جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:58 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

تصريحات نارية لـ مدحت العدل: حصلنا غسيل مخ خلال 50 سنة من السلفيين.. وحفلات مطربي الراب بيكون فيها جمهور أكتر من عمرو دياب

مدحت العدل
مدحت العدل

تصدر الشاعر والسيناريست مدحت العدل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته النارية التي أدلى بها، عن مطربي الراب والفن، وذلك من خلال حواره مع الإعلامي ياسين زهران في برنامج "ياسين بودكاست"، المذاع عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ومن أبرز تصريحات مدحت العدل

صرح السيناريست مدحت العدل، بعدد من التصريحات، وجاء من أبرزها: الشاب اللي عنده 22 سنة يحب أن يستمع لـ ويجز لأنه يمثله أكثر من المطرب عمرو دياب، الذي يمثل جيل مدحت العدل.

وأعرب عن رأيه في الوسط الفني والفن خلال الفترة الحالية، وقال: إحنا حصلنا غسيل مخ لمدة 50 سنة من السلفيين، وأن الفن نفسه حرام، وفيه استسلام واضح لمنع الأغاني في شهر رمضان.

وتابع: "ليه؟ هو إحنا يعني هنقول إيه في الأغاني اكفروا بالله مثلا"، وأضاف: "اللي طور الموسيقي ثلاثة هم سيد درويش واللي غنى لكل فئات المجتمع الحشاشين والكوكايين والصنايعية، وبعده الرحبانية، ثم بليغ حمدي وبعد كده موسيقى عادية".

وأردف مدحت العدل، وقال: "في باريس المهرجانات شغالة، وتذاكر الحفلات بتخلص كلها".

وأعرب مدحت العدل، خلال الحلقة أيضا، عن رأيه في مطربي الراب، قائلا: "حفلات الراب بيكون فيها أكتر من 150 ألف من الجمهور، وتعتبر أنجح من حفلات عمرو دياب".

اقرأ أيضًا..

«فوق الـ 18 سنة».. محمد رمضان يكشف تفاصيل حفل الساحل الشمالي

فيلم "الراهب"

وتحدث مدحت العدل، خلال استضافته مع ياسين زهران، عن تأجيل فيلم "الراهب"، بطولة النجم هاني سلامة، وقال العدل: "فيلم الراهب تأليفي، وبطولة هاني سلامة، لفيت بيه أديرة مصر كلها، ومحدش وافق على الفيلم، رغم إني ما بقولش في العمل حاجة، أنا بناقش فكرة، لكن المسيحي رفض الفيلم، والمسلم زايد عليه".

آخر أعمال مدحت العدل

يعد فيلم "ع الزيرو"، من تأليف مدحت العدل، ويشارك في بطولته كلا من: النجم محمد رمصان، نيللي كريم، والفنانة إلهام شاهين، منذر مهران، العمل من إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضًا..

بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: «عايز ايه من الدنيا؟».. صور