الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوجهان مختلفان.. جومانا مراد تشارك في دراما رمضان 2023

جومانا مراد
جومانا مراد

تعيش الفنانة جومانا مراد حالة من النشاط الفني على مستوى الدراما، حيث إنها تشارك في موسم رمضان 2023، بمسلسلين " عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم، و"بابا المجال" مع مصطفى شعبان.

مسلسل "عملة نادرة"

تُصور الفنانة جومانا مراد حاليًا مشاهدها في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم، وتجسد جومانا الشخصية الصعيدية لأول مرة وتقوم حاليًا بالتدريب على اللهجة الصعيدية، وذلك لإتقان الدور الذي يتطلب منها مجهود كبير.

أبطال مسلسل "عملة نادرة"

مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللي كريم، محمد لطفي، جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، مريم الخشت، ندى موسى، رمزي العدل، محمد فهيم، هشام عاشور، ومن إخراج محمد العدل، وتأليف مدحت العدل، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة صعيدية تدخل في العديد من الحروب بسبب حرمانها من الميراث وتحاول أن تستعيد حقوقها.

اقرأ أيضًا.. «فقد القدرة على التنفس».. الحالة الصحية لجورج وسوف بعد وفاة نجله وديع

مسلسل "بابا المجال"

كما تشارك الفنانة جومانا مراد بمسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان في موسم رمضان 2023، وتقدم جومانا شخصية مختلفة تمامًا عن شخصيتها في مسلسل "عملة نادرة".

أبطال مسلسل "بابا المجال"

مسلسل "بابا المجال" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، باسم سمرة، سهر الصايغ، سما إبراهيم، رياض الخولي، محمود حافظ، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، أحمد كشك، محمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي إجتماعي حول البطل الذي يبدأ حياته منذ الصفر حتى أصبح من أكبر رجال الأعمال.

اقرأ أيضًا.. شاكوش يكشف حقيقة خلافه مع عمر كمال وبيكا

أعمال تنتظرها جومانا مراد

تنتظر الفنانة جومانا مراد عرض مسلسل "مهب الريح" مع الفنانة هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، علي الطيب، هدى المفتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتم الإنتهاء من تصوير المسلسل منذ عدة أسابيع ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما تنتظر طرح فيلم "يوم 13" مع الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، أروى جودة، شريف منير، محمود حافظ، نسرين أمين، فيدرا، محمود عبد المغني، ومن إخراج وتأليف وائل عبد الله، وتظهر جومانا خلال الأحداث كضيفة شرف.

اقرأ أيضًا.. معلومات عن حنان ترك بعد تصدرها التريند.. اعتزلت الفن من 10 سنوات