الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ الجلباب الصعيدي.. جومانا مراد تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”عملة نادرة”

النجمة جومانا مراد
النجمة جومانا مراد

تواصل النجمة جومانا مراد، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "عملة نادرة" للفنانة نللي كريم، وذلك استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وشاركت الفنانة جومانا مراد مع متابعيها، عدة صور لها من كواليس تصوير مسلسل "عملة نادرة" وظهرت خلالها مرتدية الجلباب الصعيدي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "عملة نادرة".

تفاصيل مسلسل "عملة نادرة"

ينتمى مسلسل "عملة نادرة" لنوعية الدراما الصعيدية، ومن المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته كلا من: النجمة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجم كمال أبو رية، وأحمد عيد، والنجمة جومانا مراد، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، والمسلسل من إخراج محمد جمال العدل، ومن تأليف مدحت العدل.

اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها.. ليلى علوي: أحلم أن أقوم بتمثيل فيلم غنائي

«اتدفنت في لندن».. حنان ماضي لن تلقي النظرة الأخيرة على شقيقتها

مسلسل "بابا المجال"

وفي سياق آخر، كانت قد تعاقدت النجمة السورية جومانة مراد، على بطولة مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، ومن المنتظر عرضه في السباق الرمضانى لعام 2023، وتتضمن العمل كلا من: سوسن بدر، باسم سمرة، والنجمة ياسمين رئيس، والفنان القدير رياض الخولي، وسماء إبراهيم، والنجم محمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، والفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، وهبه حسن، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف.