الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سلام مع دنيا سمير غانم في مسلسلها الجديد في رمضان 2023

محمد سلام ودنيا سمير غانم
محمد سلام ودنيا سمير غانم

انضم الفنان محمد سلام لمسلسل الفنانة دنيا سمير غانم الجديد، الذي من المقرر أن تشارك به في موسم رمضان ٢٠٢٣، ولكن لم يتم تحديد الاسم النهائي للمسلسل حتى الآن.

يجسد محمد سلام الشخصية الرئيسية أمام دنيا سمير غانم، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول ١٥ حلقة فقط، والمسلسل من إخراج إسلام خيري.

وقد رشح المخرج عدد من الفنانين سيتم التعاقد معهم خلال المدّة المقبلة، كما اقترب إسلام خيري المخرج من انتهاء معاينة أماكن التصوير جميعها استعدادًا لبدء التصوير.

اقرأ أيضًا.. محمد يسري يهنئ محمد الشرنوبي بعيد مولده.. صور

عودة دنيا سمير غانم للدراما

يشهد هذا المسلسل عودة الفنانة دنيا سمير غانم للدراما، وذلك بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3"، الذي كان يتكون من 3 قصص كل قصة 10 حلقات ل 3 بنات مختلفين تمامًا عن بعضهم، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار.

اقرأ أيضًا.. بعد التقييمات الضعيفة له.. منتجو مسلسل «1899» يقررون عدم تقديم أجزاء أخرى منه

دنيا سمير غانم ومحمد سلام

يذكر أن هذا ليس التعاون الأول لمحمد سلام مع دنيا سمير غانم، فقد تعاونا معًا في أكثر من عمل، وهم: فيلم "طير انت" عام 2009 مع أحمد مكي، والأجزاء الخامسة من مسلسل "الكبير أوي"، ومسلسل "لهفة" عام 2015 مع سمير غانم، ومسلسل "نيللي وشريهان" عام 2016 مع إيمي سمير غانم ومصطفى خاطر، ومسلسل "في اللالالاند" 2017 مع سمير غانم، شيماء سيف، حمدي الميرغني، ومسلسل "بدل الحدوتة 3"، حيث قدم بطولة الحدوتة الأولى أمام دنيا.

محمد سلام في رمضان 2023

يشارك الفنان محمد سلام في موسم رمضان 2023 أيضًا بمسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، مع الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، سما إبراهيم، كمال أبو ريه، هشام إسماعيل، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد الجندي، وتم الانتهاء مؤخرًا من تصوير أسبوع كامل من المسلسل.

اقرأ أيضًا.. رد نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب زيارتهما لفضل شاكر… خاص