الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دنيا سمير غانم موهوبة وهذه نيصحتي للسيدات».. تصريحات نيللي في الستات مايعرفوش يكدبوا

نيللي
نيللي

تحتفل الفنانة الكبيرة نيللي بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير، حيث أنها بلغت من العمر 74 عامًا، وخلال عيد ميلاد نيللي تحدثت عن الفنانة دنيا سمير غانم.

عيد ميلاد نيللي

وقالت الفنانة القديرة نيللي، خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، حيث تقدمه كلًا من الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين: "بأشكركم جدًا وبحبكم أوي على نكم افتكرتوني في عيد ميلادي، أنا بتفرج عليكم كل يوم".

الفيلم المقرب للفنانة نيللي

وكشفت النجمة نيللي عن أقرب عمل سينمائي لها خلال مسيرتها الفنية، وقالت: "بفتكر دايمًا فيلم العذاب امرأة، وده لأني أنا وقتها اللي كنت مُصرة على اختيار الدور اللي قدمته".

وتابعت نييلي حديثها، وقالت: "وقت الفيلم ده كان في شخصيتين، وقررت أختار دور الست الشريرة ورفضت تقديم الدور اللى ليه مساحة كبيرة وعملت شخصية الست التانية".

نصيحة نيللي للسيدات

وحرصت الفنانة نيللي على توجيه نصيحة للسيدات، وقالت: "أقول لكل سيدة لازم تعتاد على التسامح، فالتسامح يحقق رضا النفس، والرضا سيخلق السعادة، وان لا ننظر للأشياء السلبية وننظر للايجابيات ونكون سعداء فى حياتنا"، مشيرة إلى أن الحب يجعل المرأة بها بريق ويؤثر على حياتها بشكل إيجابي.

نيللي تتحدث عن النجمات الشباب

وأشادت الفنانة نيللى بالفنانين الشباب، وقالت: "أنا أحب الجديد دائمًا، لأنه شيء يعطي أمل بالحياة، واحب دنيا سمير غانم كثيرًا، وهى تستطيع على تقديم الفوازير لأنها فنانة موهوبة".

اقرأ أيضًا..

تصل إلى 16 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في موسم الرياض

ياسر علي ماهر في دار رعاية القوة الناعمة للمسنين بعد افتتاحها بأيام.. تفاصيل

احتجاز شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان بسبب فضل شاكر.. تطورات الأزمة كاملة

الدور الذي تمنت نيللي تقديمه

وكشفت نيللي عن الدور الذي كانت تحلم بتقديمه، وقالت: "أنا احب الشخصية الفرعونية وكنت اتمنى تقديمها لأن رقبتي طويلة مثل رقبتها، واحب أيضًا شخصية نفرتيتيي واضع صورتها في منزلي، لكن يا بخت من زار وخفف، فأنا قدمت كل الأدوار واستمتعت بها".