الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد رفعه من السينمات.. عرض فيلم «تسليم أهالي»على منصة شاهد

فيلم تسليم أهالي-أرشيفية
فيلم تسليم أهالي-أرشيفية

تم رفع فيلم تسليم أهالي، من دور العرض السينمائي منذ أسبوعين، وذلك بعدما طرح خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي.


عرض فيلم تسليم أهالي على منصة شاهد


أعلنت منصة شاهد vip، استعدادها لعرض فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجمة دنيا سمير غانم خلال الأيام المقبلة، مطالبة الجمهور بانتظاره.


قصة فيلم تسليم أهالي


تدور أحداث تسليم أهالي، في إطار كوميدي رومانسي حول زوج طبيب بشري يحلم هو وزوجته بالسفر إلى كندا، ولكن فجأة تظهر سيدة في حياتهما وتلاحقهما وتفسد عليهما حلم السفر لكندا.


أبطال فيلم تسليم أهالي

ضم تسليم أهالي، كوكبة من نجوم الكوميديا في مصر على رأسهم النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، هشام ماجد، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد سلام، لوسي.

حصد الفيلم ملايين من الإيرادات في السينما حتى أنه تصدر شباك التذاكر لفترة طويلة، وذلك مع أنّ وجود مجموعة من الأفلام معه في السينما.

اقرأ أيضًا: هؤلاء أول عمل إخراجي لهم بالسينما في عام 2022.. أبرزهم تامر حسني