الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كل حاجة حلوة ويارب ديما مكسرة الدنيا”.. رانيا يوسف تهنئ دنيا سمير غانم بـ العرض المسرحي ”آنستونا”

الفنانة رانيا يوسف والنجمة دنيا سمير غانم
الفنانة رانيا يوسف والنجمة دنيا سمير غانم

وجهت النجمة رانيا يوسف، رسالة خاصة للفنانة دنيا سمير غانم، لتهنأتها على مسرحيتها الجديدة "آنستونا"، التي تعرض حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالمملكة السعودية.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف مع متابعيها، عدة صور لها برفقة دنيا سمير غانم من العرض المسرحي "آنستونا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "مبروك للنجمة الجميلة الموهوبة دنيا سمير غانم.. مبروك المسرحية جميلة قوي ومبروك لكل صناع المسرحية من تمثيل وديكور وتأليف وأغاني واستعراضات.. كل حاجة حلوة ويارب دايما تبقي مكسرة الدنيا يا دودو ، بحبك قوي".

تفاصيل العرض المسرحي "أنستونا"

ويتضمن العرض المسرحي "آنستونا" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة دنيا سمير غانم، والفنان كريم عفيفي، والنجم بيومي فؤاد، والفنانة بسنت صيام، والفنان القدير سامي مغاوري، وعمرو عبد العزيز، ومريم السكري، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد جلال.

اقرأ أيضًا: الفنان سيد رجب يكشف لـ«الطريق» تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم «19 ب»

وتدور أحداث مسرحية "آنستونا" في إطار كوميدي شيق، حول بطلة العرض وهي مطربة تعيش في منطقة شعبية وتجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم وتحلم أن تصل إلى النجومية وتحقق الشهرة، ومع تتابع الأحداث تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يقوم بدور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها.

موضوعات متعلقة