الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهن إلهام شاهين ورشا مهدي.. فنانات حرصن على حضور عرض فيلم «السباحتان».. صور

إطلالة النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي
إطلالة النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي

حرص عدد من نجوم الفن، على حضور عرض فيلم "السباحتان"، في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ينافس الفيلم ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة بالمهرجان في دورته الـ 44، ويعرض الفيلم لأول مرة بالشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا.

ومن أبرز النجوم: النجمة كندة علوش، والفنانة رشا مهدي، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، والنجمة الشابة ريم سامي، والفنانة إنجي وجدان، والنجمة هاجر الشرنوبي، والفنانة جيهان الشماشرجي، والنجمة الأردنية ركين سعد، والنجمة إلهام شاهين، والفنانة القديرة لبلبة، والنجم أحمد مالك، ونور قدري، وبسنت صيام، والنجمة هاجر السراج، وسما إبراهيم، والنجم صدقي صخر، مريم الخشت، والنجمة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي، وداليا شوقي.

تفاصيل فيلم "السباحتان"

وتدور أحداث فيلم "السباحتان" في إطار اجتماعي تشويقي، حول دولة سوريا التي مزقتها الحرب وخلال أخداث تنطلق شقيقتان إلى الأولمبياد ريو في رحلة خطرة حيث تستغالان مهاراتهما في رياضة السباحة.

اقرأ أيضا: القاهرة السينمائي 2022.. إقبال جماهيري على الفيلم المغربي جلال الدين بدار الأوبرا المصرية

ويشارك في بطولة فيلم "السباحتان" كوكبة من نجوم الفن من عدة جنسيات مختلفة، ومن أبرزهم: الفنان أحمد مالك، والنجمة السورية كندة علوش، والفنانة منال عيسى، والنجمة نتالي عيسى، والفلسطيني علي سليمان، والألماني ماتياس شوايغوفار، وفيلم من إنتاج المملكة المتحدة لعام 2022، بالاشتراك مع المنتج علي جعفر وتيم كولي.

موضوعات متعلقة