الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين: «لبلبة أكثر ممثلة التنافس بتاعها شريف ومحترم في الوسط الفني»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، لخروجه بشكل يليق بالسينما، معربة عن سعادتها الشديدة بتكريم النجمة لبلبة بجائزة الهرم لإنجاز العمر.

وأضافت إلهام شاهين، عن الفنانة لبلبة، خلال ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي،: "لبلبة أكتر إنسانة صادقة وطبيعية تلقائية قابلتها في حياتي والوسط الفني، صدقتها حقيقة، جدعة مع الجميع وجميلة على المستوى الإنساني، وبحبها لأنها اشتغلت على نفسها كتير وقدرت أنها تحافظ على رشاقتها".

وأكملت: "لبلبة أكثر فنانة استطاعت التنوع في أعمالها، وجميع نجوم الفن بتحبها لأنها أكثر إنسانة مسالمة في الوسط وصديقة للكل"، لأفتة إلى أن: "التنافس بتاعها شريف ومحترم، كانت ممثلة شاملة تستحق كل التقدير وأنا سعيدة إن المهرجان اختارها أنها تستحق".

كما وجهت إلهام شاهين الشكر لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي والفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان، وأمير رمسيس مدير المهرجان، لخروج المهرجان بهذا الجمال.

جدير بالذكر أن حرص العديد من الفنانين على حضور ندوة تكريم لبلبة، بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر في افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منهم: والفنانة إلهام شاهين، الفنان محمود حميدة، والفنانة ليلى علوي، والفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة، والفنان أحمد حاتم، والفنان إيهاب حمزة، المخرج محمد العدل، الإعلامية بوسي شلبي.

اقرأ أيضًا.. هشام ماجد يعلن بدء تصوير الجزء الرابع من «اللعبة»