الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

على الهواء.. خطوبة رنا رئيس في حلقة ”معكم منى الشاذلي”

رنا رئيس
رنا رئيس

تحل اليوم الفنانة الشابة رنا رئيس ضيفة على قناة cbc، يوم الجمعة، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وكشفت عن العديد من المفاجآت.

طرحت قناة CBC الإعلان التشويقي لحلقة رنا رئيس وشقيقتها، وتضمنت المقابلة مفاجأة غير متوقعة، حيث ظهر من بين الحضور أحد الأشخاص الذي تقدم لخطبة رنا رئيس أمام الحاضرين.

وبدت على رنا رئيس السعادة الغامرة وتأثرها بالمفاجأة، قبل أن تضع في يدها خاتم الخطوبة.

ومن المقرر أن تذاع حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي" يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة CBC، وتنقسم إلى جزئين، وتحل بسنت رضا ابنة الفنانة الراحلة هند رستم في الجزء الأول من الحلقة، وتتحدث عن والدتها هند رستم وتكشف بعض الذكريات عنها، في ذكرى ميلادها الـ91.

فيما تظهر الفنانة رنا رئيس مع شقيقتها في النصف الثاني من الحلقة، للحديث عن حبها للفن والنجاح التي حققته في مسلسل "موضوع عائلي".

اقرأ أيضًا..

في هذا الموعد.. وائل الفشني يحيي حفلا غنائيا بـ أوبرا إسكندرية

«مقدرش أنافسها».. لبلبة تكشف لـ «الطريق» سر عدم تقديم الفوازير طوال مسيرتها

موضوعات متعلقة