الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سولاف فواخرجي بضيافة «التاسعة» مع شافكي المنيري في هذا الموعد

النجمة سلاف فواخرجي- صورة من موقع فيسبوك
النجمة سلاف فواخرجي- صورة من موقع فيسبوك

تحل الفنانة السورية سلاف فواخرجي، ضيفة على الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" الذي يذاع عبر شاشة القناه الأولى المصرية، مساء اليوم الخميس 17 من شهر نوفمبر الحالي.

اقرأ أيضًا.. «خليك في حالك.. انت مين!؟».. رد ناري من هند عاكف على هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز «خاص»

وتتحدث النجمة سلاف فواخرجي، خلال استضافتها ببرنامج "التاسعة"، عن أحدث أعمالها الفنية المقبلة، كما تكشف عن عدد من أسرار حياتها الشخصية لأول مرة، وتكشف عن مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي خلال فعاليات دورته الـ 44.

ونشرت النجمة سلاف فواخرجي، البرومو التشويقي لحلقتها في برنامج "التاسعة"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليه قائلة: "الليلة.. إن شاء الله.. القناة الأولى المصرية.. التاسعة مع شافكي المنيري".

اقرأ أيضًا..

«فقد بصره قبل وفاته ونسوا جثمانه في المطار».. أسرار من حياة أنور وجدي.. صور نادرة

آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي

وفي سياق آخر، شاركت النجمة سُلاف فواخرجي في السباق الرمضاني الماضي 2022، بالمسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، بجانب مجموعة متميزة من النجوم، ومن أبرزهم، النجم عباس النوري، والنجم غسان مسعود، وصباح الجزائري، والفنانة صفاء سلطان، وشكران مرتجي، ويامن الحجلي، والنجمة حلا رجب، وفايز قزق، والنجم زهير عبدالكريم، والفنان محمد قنوع، وجلال شموط، وريام كفارنة، ووائل زيدان، والنجمة سهير الصالح، والفنانة سارة بركة.

موضوعات متعلقة