الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«خليك في حالك».. رد ناري من هند عاكف على هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز «خاص»

هند عاكف
هند عاكف

ردت الفنانة هند عاكف على الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد هجومه عليها لحضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 بدون دعوة.

قالت هند عاكف، في تصريح خاص لـ"الطريق": "بوست وائل عبد العزيز تافهة وملوش أي أهمية، خليك في حالك، أنت مين اساسا، خليك في حالك".

أضافت هند عاكف: "مش عايزة اشغل بالي بالمواضيع التافهة الصغيرة ومش عايزة أهتم بحاجات ملهاش لازمة يعني، الناس اللي ما تستحقش الاهتمام لو انت اهتميتي بيهم بتسلطي الضوء عليهم وأنا بصراحة مش عايزة اسلط الضوء على ناس مغمورة".

أكملت: "ناس بتدخل نفسها في أشياء ملهاش علاقة بيها نهائي وهي غير مسؤولة أن هي تقول رأيها في حاجات زي كده، وبعدين الموضوع ده يخصني أنا لوحدي ما يخصش حد تاني، كل بقى الناس اللي عايزة بقى تركب على الموضوع وتتكلم وتعمل حوارات وحواديت دي بالنسبة لي دي ناس فاضية".

أوضحت الفنانة: "المهرجانات هنا بروحها من زمان، والناس كلها عارفة، أنا بعدت شوية مجال الفني ورجعت تاني وبإرادتي الخاصة مش غصب عني يا جماعة".

اقرأ أيضًا: «فقد بصره قبل وفاته ونسوا جثمانه في المطار».. أسرار من حياة أنور وجدي.. صور نادرة