الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كريستيانو رونالدو: الأرقام القياسية تلاحقني.. ولا أجري وراءها

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن علاقته بالنرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

وقال رونالدو،خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي بيرس مورجان: "أنا أحب سولشاير، إنه شخص رائع، لأن ما أحتفظ به داخل قلبي هو قلوب الأشخاص الآخرين، بالنسبة لي أولي شخص رائع، من الصعب تولي الدور بعد السير اليكس فيرجسون ولكن أعتقد أنه أبلى جيدًا".

وأضاف: "الجماهير دائمًا بجانبي وانا ألعب لهم، إنهم يقدرون ما فعلته، لذلك الجماهير بالنسبة لي كل شيء".

وتابع: "صفقة انتقالي لمانشستر سيتي، كانت قريبة وجوارديولا قالها أنه يريدني بشكل كبير، ولكن قلبي وتاريخي في اليونايتد صنع الفارق، كذلك السير اليكس فيرجسون".

وأردف: "شعرت بأهمية عودتي -لمانشستر يونايتد- من حديث العالم عني، تسجيل هدفين امام نيوكاسل كانت لحظة خيالية".

اقرأ أيضًا: التشكيل والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن ودية المغرب وجورجيا اليوم

وواصل: "دائمًا ما كنت مع أفضل المدربين في العالم، زيدان، انشيلوتي، مورينيو، فيرناندو سانتوس و اليجري، لذا لدي بعض من الخبرة التي تعلمتها منهم".

وعن تحقيقه للأرقام القياسية، قال رونالدو: "أنا لا ألاحق الأرقام، الأرقام هي من تلاحقني".