جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 10:40 مـ 9 رجب 1444 هـ

التصريحات الأخيرة زلزلرت الفريق.. هل هدم كريستيانو رونالدو قلعة مانشستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قد أدخل لاعبو الشياطين الحمر في لعنة الاحباط والتفكير السلبي بعد التصريحات النارية التي أدلى بها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة"سكاي سبورتس نيوز" الإنجليزية، عن تصريحات للاعب الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، والذي زامل كريستانو رونالدو في ريال مدريد خلال العقد الماضي وحاليًا داخل معقل "أولد ترافورد".

وفجر "الدون" مفاجآت من العيار الثقيل، عندما أجرى حوارًا صحفيًا مع الصحفي البريطاني البريطاني بيرس مورجان، وجاء حديث رونالدو بمثابة قنابل تهدم عراقة مانشستر يونايتد.

عبر رونالدو خلال المقابلة عن شعوره "بالخيانة" من الطريقة والأسلوب الذي وجدها في مانشستر يونايتد، وتطرق بالحديث عن المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث حيث قال" أنا لا احترم تين هاج، لانه لم يحترمني، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك، على الناس الاستماع إلى الحقيقة.

هذه الكلمات من الطبيعي ستكون بمثابة ضربة للإدارة والمدير الفني واللاعبين قبل بداية كأس العالم، وهذا ما أكده النجم الفرنسي رافائيل فاران، حيث قال إن زملائه في فريق مانشستر يونايتد تأثروا بشكل واضح بتعليقات كريستيانو رونالدو في مقابلة تلفزيونية.

وأضاف، أن مانشستر يونايتد لن يعالجوا تصريحات المهاجم البرتغالي إلا بعد التأكد من الحقائق الكاملة، لكن لا ننكر إن الموقف أثر على اللاعبين.

وتابع، "نحاول تهدئة الموقف بطريقتنا الخاصة، نحاول عدم الانخراط فيه كثيرًا. ما يحدث في وسائل الإعلام في الأندية الكبيرة يكتسب زخمًا.

وأختتم، "عندما يكون نجمًا مثل رونالدو، أكثر من ذلك، لذلك نحاول أن نأخذ الأمر بعيدًا، وهذا يعني أننا لا نحاول تغيير الوضع بمفردنا، فنحن جزء من مجموعة."

اقرأ أيضًا:”نسور قرطاج VS الديوك”.. سلسة ألقاب منتخبات مونديال قطر قبل 4 أيام

السؤال الذي يأتي في أذهان الشياطين الحمر الآن..هل هدم رونالدو قلعة مانشستر يونايتد بالتصريحات النارية؟