الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”150 مليون جنيه استرليني”.. مانشستر يونايتد يضع جوهرة فرنسا بديلا لرونالدو عقب كأس العالم

كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد

نوهت تقارير صحفية عبر SunSport الإنجليزية إلى رغبة مانشيستر يونايتد في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي، عقب نهاية كأس العالم.

وأشارت التقارير أن النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي يتواجد أيضا ضمن قائمة اللاعبين التي ترغب إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد معهم في الانتقالات المقبلة.

وكشفت SunSport أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لتمزيق عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خاصة، عقب التصريحات المسيئة للفريق والإدارة وبعض اللاعبين، في المقابلة التى أجراها مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورغان عبر "توك تي في".

فاجأ النجم البرتغالي صاحب الـ 37 عامًا، جماهير وإدارة فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي خلال مقابلة تلفزيونية مع الصحفي بيرس مورغان عبر "توك تي في"، منتقدًا البنية التحتية للنادي، والوضع داخل مانشستر.

وأضاف رونالدو أنه "لا يحترم" إريك تن هاج المدرب الحالي للشياطين، مما أثار غضب العديد من الأشخاص داخل إدارة مانشستر يونايتد، وأصبح رحيله عن يونايتد هو الخيار الوحيد.

وأكدت صحيفة The Mirror أن تين هاغ قد لجأ بالفعل إلى مبابي كخياره الأول، عقب رحيل رونالدو، خاصة بعد الأخبار المتداولة، أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما غير سعيد في باريس سان جيرمان بعد مطالبته بالرحيل الشهر الماضي.

وأشارت أن يونايتد يضع عرضًا مغريًا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى عقد بقيمة أولية تبلغ 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لضم مبابي.

اقرأ أيضًا: حقيقة رغبة نيوكاسل في ضم كريستيانو رونالدو عقب مونديال قطر