جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 04:59 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

حقيقة رغبة نيوكاسل في ضم كريستيانو رونالدو عقب مونديال قطر

كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية عبر صحيفة The Sun الإنجليزية إلى رغبة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الحالي، خاصةً بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعب وإدارة الشياطين الحُمر، بسبب المقابلة التى أجراها رونالدو مع الصحفي البريطاني "بيرس مورجان".

يُعد نادي نيوكاسل يونايتد من الأندية القليلة في العالم التي تستطيع تحمل الأجور الضخمة لشراء اللاعبين، خاصةً بعدما أصبح النادي تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

وأكدت التقارير أن هناك رغبة قوية داخل صندوق الاستثمار السعودي في تقديم عرض مُغري لمانشستر يونايتد، وذلك لضم مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو، في الانتقالات المُقبلة، عقب نهاية بطولة كأس العالم والتي ستقام في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

جدير بالذكر أنه: عندما سُئل الإنجليزي إيدي هاو المدير الفني الحالي لفريق نيوكاسل عن إمكانية ضم الأسطورة البرتغالية للفريق خلال مؤتمر صحفي قبل مباراته ضد مانشستر يونايتد، يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر الماضي، أجاب: « في الوقت الحالي لدينا رؤية طويلة المدى، ولا نسعى لضم رونالدو، فنحن بحاجة إلى الاستثمار أكثر في اللاعبين الشباب، فالفريق بحاجة إلى خفض متوسط العمر.

اقرأ أيضًا: لم يُبقِ على شعرة معاوية.. كيف أغلق كريستيانو رونالدو صفحته مع مانشستر يونايتد؟