الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تشكيل السنغال المتوقع ضد هولندا في كأس العالم

منتخب السنغال
منتخب السنغال

تنتظر جماهير كرة القدم العالمية، مباراة السنغال وهولندا في بطولة كأس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر.

تشكيل السنغال المتوقع ضد هولندا في كأس العالم

وتستضيف قطر مونديال 2022، الذي سينطلق يوم 20 نوفمبر من الشهر الجاري إلى أن ينتهي العُرس الكروي يوم 18 ديسمبر بنهاية العام، وسط ترقب غير مسبوق عشاق الساحرة المستديرة في الأراضي الإفريقية والأوروبية.

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب السنغال نظيره الهولندي، يوم 21 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمواجهة هولندا

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبدو ديالو، يوسف سابالي، فورميس ميندي، كاليدو كوليبالي.

خط الوسط: بابي مطر سار، بابي جايي، إدريسا جانا جايي.

خط الهجوم: إسماعيلا سار، بامبا ديانج، ساديو ماني.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السنغال ضد هولندا

تنقل أحداث مباراة منتخب السنغال وهولندا عبر قنوات "بي إن سبورتس القطرية bein sports"، باعتبارها الناقل الأول لمباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.