الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اتحاد الكرة السنغالي: يجب على المنتخب التأقلم بدون ساديو ماني في مونديال قطر

ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ
ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ

أكدت تقارير صحفية عبرSky Sports غياب ساديو ماني نجم فريق ليفربول السابق، ولاعب بايرن ميونخ الحالي عن قائمة منتخب السنغال في مباراته الأولى ضد هولندا، في مونديال قطر الذي ينطلق يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم.

وأشارت إلى أن غياب أسد التيرانجا عن أولى الجولات سيكون بمثابة خسارة كبيرة لمنتخب السنغال، خاصةً أنه لم يصدر أي تصريح رسمي من السنغال أو من الجهاز الطبي لفريقه الحالي بايرن ميونيخ بشأن الإصابة أو المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

وذكر عبد الله صو عضو مجلس إدارة الاتحاد السنغالي لكرة القدم: أنه تم إخبار لاعبي منتخب السنغال بعدم القلق والزعر بسبب غياب ساديو، فمنتخب السنغال يضم العديد من العناصر المتميزة، التي ستساهم بقوة في كأس العالم، وتصعد بالسنغال للأدوار المتقدمة، أمثال ثنائي تشيلسي إدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي.

وأضاف: سيتعين على السنغال التأقلم بدون أفضل لاعب لها في بداية البطولة، ضد منتخب هولندا يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر، وسنضطر إلى الاعتماد على لعب المباراة الأولى بدون ساديو والفوز بها.

وأختتم: "لم يكن أحد يريد ذلك ، لكن هذا ما حدث لنا".

جدير بالذكر أنه أصيب ساديو ماني، الأسبوع الماضي، في مباراته ضد فيردر بريمن بالدوري الألماني، حيث تم استبداله في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول بسبب إصابته في شاظية القدم اليمنى، في المباراة التي أنتهت بفوز بايرن بـ6أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا: حقيقة رغبة نيوكاسل في ضم كريستيانو رونالدو عقب مونديال قطر