الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو: أخبرت كاسيميرو بهذا الحلم عن نهائي المونديال

رونالدو
رونالدو

كشف كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال ومانشستر يونايتد، عن المباراة النهائية التي يحلم بها في كأس العالم قطر 2022 التي ستنطلق عقب 4 أيام.

وقال رونالدو، في فيديو نشره على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي: "لدي شعور جيد صوب خوص المونديال في وسط الموسم لأول مرة، وأن تبدأ المنافسات في نهاية العام، يا لها من إثارة وتجربة مختلفة، كما أنني أراه تحديا، وأتوقع أن تسير الأمور في البطولة بشكل جيد. أنا متحمس لخوض كأس العالم، ستكون المشاركة الخامسة له، وأنا سعيد بهذا الأمر".

وأضاف: "الطقس في قطر لا يعد مشكلة بالنسبة لي، لأننا لاعبون محترفون وقادرون على اللعب في كل الظروف.. أرى أن الأجواء ستكون جيدًا، كما أنني أفضل الطقس الدافئ، ولا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لي".

وتابع: "إنه كسر الرقم القياسي لإيزيبيو يعد تحديًا جيدًا بالنسبة لي، أحترمه كثيرا كشخص، وما حققه يحتفظ به الجمهور البرتغالي في قلبه.. إنه شخص استثنائي، لكن إذا كان لدي الفرصة لكسر رقمه، أعتقد أنه سيكون سعيدا في السماء وسيمنحني الحظ لتحقيق ذلك".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يزيل صورة رونالدو من «أولد ترافورد»

واستمر: "أتمنى وصول البرتغال والبرازيل إلى النهائي.. لقد مزحت بهذا الأمر مع كاسيميرو، وقلت له إن النهائي هكذا، إن هذا الأمر سيكون حلما بالنسبة لي.. إننا نتحدث عن المونديال. إنه أصعب بطولة في العالم، وأنا أحلم بهذا النهائي وأعرف أنه سيكون صعبا، لكنه يظل حلمًا والأحلام مجانية، لذا أنا أحلم دائمًا".

واختتم: "بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية أن أكون مشاركا في البطولة وأن أساعد منتخب بلادي على تحقيق الأفضل.. في رأيي سيكون المونديال الأفضل على الإطلاق".