جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:08 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

موعد مباراة تونس ضد الدنمارك بكأس العالم في قطر 2022

منتخب تونس
منتخب تونس

لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن افتتاح الحدث الرياضي الأبرز في العالم، حيث تقام النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم، لأول مرة في فصل الشتاء، وبداخل الشرق الأوسط بقطر، ومن المقرر أن تبدأ ركلة البداية يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر بين قطر وهولندا.

ويشارك المنتخب التونسي في مونديال قطر 2022، ضمن المجموعة الرابعة، رفقة كلاً من الدنمارك وأستراليا ومنتخب فرنسا في مجموعة من العيار الثقيل.

موعد مباراة تونس ضد الدنمارك

يلتقي نسور قرطاج بنظيره منتخب الدنمارك في ثاني مباريات المجموعة الرابعة، يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية، الدوحة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة و الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات المنتخب التونسي بمونديال قطر

ويواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب أستراليا يوم السبت الموافق 26 نوفمبر، بينما يلتقي مع بطل العالم " منتخب فرنسا " في مباراة نارية، على ستاد المدينة التعليمية يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، في ختام مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة التونسي ضد الدنمارك بكأس العالم

تمتلك شبكة قنوات beIN الرياضية، و الكأس القطرية جميع حقوق بث مباريات كأس العالم قطر 2022 في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

شارك منتخب تونس 6 مرات في بطولة كأس العالم، وتعد تلك هي المشاركة السابعة لنسور قرطاج، بينما يتواجد الدناميت الدنماركي، للمرة السادسة في المونديال، ويعد الوصول للدور ربع النهائي في كأس عالم 1998 في فرنسا، هو أفضل إنجاز للفريق في البطولة الأعظم.

اقرأ أيضًا: يوسف المساكني يقود هجوم تونس أمام إيران وديًا اليوم