الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا بكأس العالم قطر 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يبحث عشاق كرة القدم، حول العالم عن موعد مباريات منتخبات بلادهم، حيث يفصلنا 5 أيام عن افتتاح الحدث الرياضي الأبرز في العالم، والذي يقام بدولة قطر، يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

ويشارك المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، ضمن المجموعة السادسة، رفقة كلاً من بلجيكا و كندا ومنتخب بلجيكا في مجموعة نارية.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا

يلتقي أسد الأطلس بنظيره الناريون في ثاني مباريات المجموعة السادسة، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر، على ستاد البيت، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بتوقيت القاهرة و الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات المنتخب المغربي بمونديال قطر

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب بلجيكا يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر، بينما يلتقي مع كندا يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر، في ختام مباريات المجموعة السادسة بكأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد كرواتيا بكأس العالم

تمتلك شبكة قنوات beIN الرياضية القطرية، و قناة الكأس القطرية حقوق بث مباريات مونديال قطر 2022 داخل دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

شارك منتخب المغرب 5 مرات في بطولة كأس العالم، وتعد تلك هي المشاركة السادسة لأسود الاطلس، وكذلك يتواجد المنتخب الكرواتي، للمرة السادسة في المونديال، ويعد وصافة كأس عالم 2018 في روسيا، والخسارة من منتخب فرنسا بـ4 أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية، هو أفضل إنجاز للناريون في تاريخ المونديال.

اقرأ أيضًا: من الجحيم إلى قطر.. «حكاية أنتوتي» من الركض فوق الجثث للبحث عن المجد