الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سمير غانم عن تحيتها للجمهور في ”آنستونا”: حلمي بيتحقق وبعمل أقصى ماعندي عشان الناس تصقفلي

مسرحية آنستونا- صورة من موقع إنستجرام
مسرحية آنستونا- صورة من موقع إنستجرام

استعادت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرياتها في سن الطفولة مع والديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، من خلال تحية والديها للجمهور وهي تتوسطهما على المسرح في مسرحية "فارس وبني خيبان"، وربطت هذا المشهد بتحيتها للحضور في العرض المسرحي "آنستونا".

ونشرت النجمة دنيا سمير غانم، صورتين لها وقد ظهرت في الأولى أثناء وقوفها على المسرح برفقة والديها، وجاءت في الثانية وهي تحيي جمهورها أثناء عرض مسرحيتها الجديدة "آنستونا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "الصورة دي من مسرحية (فارس وبني خيبان) وكان عندي وقتها سنة واحدة بس ومعرفش ليه كنت بحب أطلع جنب بابي ومامي على المسرح في وقت تحية الجمهور، بس لما كبرت عرفت".

وأضافت دنيا: "الصورة التانية من تحيتي للجمهور العظيم (أهلي) في مسرحية (آنستونا) اللي بتتعرض دلوقتي وأنا في وسط كل النجوم وصناع العمل اللي متشرفة بوجودي معاهم".

وأردفت دنيا قائلة: "الصورة دي فيها حلمي بيتحقق واللحظة دي هي أكتر لحظة بحس فيها كل يوم إن بابي ومامي واقفين جنبي وبيبصولي بحب وفرحانين بيا وبعمل أقصى ما عندي من مجهود عشان بس الناس تصقفلي وأحس بيهم حواليا.. بابي ومامي بحبكوا أوي، ربنا يرحمكم يا رب".

اقرأ أيضًا..

إقالة محمد عبد الرحمن من رئاسة المركز الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاقه

ويعد العرض المسرحي "آنستونا" من بطولة كلا من: الفنانة دنيا سمير غانم، والنجم بيومي فؤاد، والفنان كريم عفيفي، وسامي مغاوري، والنجم عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال.

موضوعات متعلقة