الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عرض موسم جديد من مسرحية «آنستونا» لـ دنيا سمير غانم.. اعرف الموعد

مسرحية آنستونا_مصدر فيسبوك
مسرحية آنستونا_مصدر فيسبوك

انتهت الفنانة دنيا سمير غانم، في نهاية شهر نوفمبر من عرض الموسم الأول لمسرحيتها الجديدة "آنستونا"، التي من المقرر أن تعرض مرة ثانية.

تفاصيل عرض موسم جديد من مسرحية "آنستونا"

تعرض مسرحية آنستونا، للمرة الثانية على أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر من يوم 8 ديسمبر الجاري حتى يوم 10 ديسمبر.

ردود فعل الجمهور على الموسم الأول لمسرحية آنستونا

أشاد الجمهور الذي حضر الموسم الأول بمسرحية آنستونا، وبأداء الفنانة دنيا سمير غانم فيها على الرغْم من أنها التجربة الأولى لهل في المسرح، ورفعت المسرحية شعار "كامل العدد" طول أيام عرضها.

تفاصيل مسرحية آنستونا

تدور أحداث آنستونا، في إطار استعراضي كوميدي، وتضم نخبة من فنانين الكوميديا على رأسهم النجمة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، بسنت صيام، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، محمد سراج، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا: كريم فهمي يدافع عن فتاة ويتعدى على رجل بالضرب.. الجمهور: «جدع»