الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:34 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي يدافع عن فتاة ويتعدى على رجل بالضرب.. الجمهور: «جدع»

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي، واقعة تعرض لها مساء أمس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر، حيث شاهد أحد الرجال يضرب بائعة مناديل في الشارع، ليقوم كريم فهمي بالتعدي عليه بالضرب.

كريم فهمي يتعدى على رجل بالضرب

وكتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عشان بس لو حد صور ولا حاجة، وأنا ماشي حالًا في شارع أحمد عرابي لقيت واحد ماسك واحدة بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع واتنين رجالة معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وهنت كرامته وشتمتوا، وخليتها تضربه في الأخر، كده العمرة باظت ؟".

الجمهور يدعم كريم فهمي

تفاعل الجَمهور مع الفنان كريم فهمي على منشوره، الذي روى خلاله أنه تعدى بالضرب على أحد الأشخاص، وعلق الفنان كريم محمود عبد العزيز مازحًا: "هي المشكلة لو اللي حصل ده متصورش"، ليرد عليه كريم فهمي ساخرًا: "أو اتصور بس وأنا بضربه والست قالت معمليش حاجة".

ثم أن كريم فهمي تلقى رسائل دعم أخرى من جمهوره ومتابعيه، حيث كتبوا:

"ربنا عالم بالنوايا ومطلع وإن شاء الله مباظتش ومقبولة"، وكتبت الفنانة رنا سماحة: "جدع والله، الناس مبقاش عندها نخوه"، وقال أخر: "ده كده العمرة ثبتت، ياريت يكون حد صور عشان العيال دي تبقي عبرة، برافو بجد"، ومن التعليقات أيضًا التي كُتبت: "بالعكس ده انت محترم في زمن قل فيه الرجال ربنا يجازيك كل الخير".

اقرأ أيضًا..

كلمات أغنية انتي الحياة لـ محمد الشرنوبي من مسلسل «إيجار قديم»

أعمال كريم فهمي الجديدة

جدير بالذكر، أن الفنان كريم فهمي ينتظر عرض فيلمه الجديد "أنا لحبيبي"، الشهر المقبل حيث قررت الشركة المنتجة أن تطرحه في دور العرض السينمائية مطلع يناير 2023، كما ينتظر الفنان عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "أزمة منتصف العمر"، وهو من إخراج كريم العدل، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد الأصلية، ومكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورشدي الشامي ورنا رئيس ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي وتأليف أحمد عادل وإنتاج صادق الصباح.