الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه على شاهد.. تفاصيل «أزمة منتصف العمر» لـ كريم فهمي وريهام عبد الغفور

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر-من موقع فيس بوك
بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر-من موقع فيس بوك

يواصل فريق عمل وأبطال مسلسل «أزمة منتصف العمر»، الترويج للعمل قبل طرحه على منصة "شاهد"، ومن المقرر إطلاق عرضه قريبا.

وكشف النجم كريم فهمي، عن البرومو الدعائي الرسمي لـمسلسله الجديد «أزمة منتصف العمر»، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا: "إعلان مسلسل أزمة منتصف العمر، قريبا على شاهد".

ويعد مسلسل «أزمة منتصف العمر»، من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة ريهام عبد الغفور، والفنان كريم فهمي، والنجم عمر السعيد، والفنانة الشابة رنا رئيس، رشدي الشامي.

وتدور أحداث مسلسل «أزمة منتصف العمر» في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد النجمة ريهام دور ربة منزل متزوجة من "رشدي الشامي" ولديها ابنة وتقوم بتجسيد دورها الفنانة رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين النجم كريم فهمي قصة حب، وتبين من الإعلان التشويقي للعمل أنه يتناول قصص عديدة ومتنوعة تدور حول قضايا الزواج والطلاق، وأيضا الخيانة الزوجية.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا يا قلبي”

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان كريم فهمي مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2021 في مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، ونن إخراج مصطفى فكري، مع كلا من: النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم شريف منير، والفنان كريم فهمي، والفنانة القديرة سوسن بدر، إيهاب فهمي، والنجمة تارا عماد، إسلام جمال، علا رشدي، إيمان السيد، سليمان عيد، عماد رشاد، سمر مرسى، والنجمة الشابة كارولين خليل، صبا الرافعي.