الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«في حيرة لاختيار حبيبها».. تفاصيل دور ياسمين رئيس في «أنا لحبيبي» وموعد عرضه…خاص

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تنتظر النجمة ياسمين رئيس، طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "أنا لحبيبي" بعد تغيير اسمه من "جارة القمر"، وتشارك به الفنان كريم فهمي ومحمد الشرنوبي.

ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي

علم "الطريق" من مصدر داخل فريق عمل فيلم "أنا لحبيبي"، أن أحداث العمل تدور في أجواء من الرومانسية والدراما وتقع ياسمين رئيس في حيرة لتختار حبيبها الحقيقي بين اثنين، ومن المتوقع عرض الفيلم خلال موسم أفلام رأس السنة بحسب خطة الجهة المنتجة.

يشار أن "جارة القمر" وهو الاسم الأول للفيلم كان يصف شخصية الفنانة ياسمين رئيس ضمن أحداث العمل بينما الاسم الجديد "أنا لحبيبي" فهو أقرب لحالة الحيرة التي تعيشها بطلة العمل.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي

يضم فيلم أنا لحبيبي في بطولته بجانب ياسمين رئيس، عدد من النجوم وهم كريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وآخرين والعمل تأليف محمود زهران والإخراج لـ هادي الباجوري.

ومن ناحية أخرى، يعرض للنجمة ياسمين رئيس حاليًا، فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "خطة مازنجر" في مصر والوطن العربي ويشاركها في بطولته كلا من محمود حافظ، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم، وأوس أوس، ومصطفى سعفان، وآخرين والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري والإخراج لـ رامي رزق الله.

اقرأ أيضًا: بعد خروج مولودهما من الحضانة.. نجوم الفن يهنئون كندة علوش وعمرو يوسف

وتستعد ياسمين رئيس لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال عمل جديد يجمعها بالفنان مصطفى شعبان بعد "ملوك الجدعنة"، ويأتي المسلسل الجديد من إخراج أحمد خالد موسى ويحمل اسم "بابا المجال".

وتواصل ياسمين رئيس انتعاشتها الفنية لعام 2022 و2023 حيث تستمر في تصوير مشاهدها ضمن فيلم "ضرب نار" مع محمد محمود ومحمود الليثي، ونبيل عيسى، ونور قدري، ومصطفى غريب، ومي سليم، وآخرين والعمل من إخراج عمرو صلاح.