الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس تنشر برومو فيلم «خطة مازنجر» (فيديو)

خطة مازنجر
خطة مازنجر

روجت الفنانة ياسمين رئيس، لفيلمها الجديد "خطة مازنجر" المقرر طرحه في السينمات يوم 25 أغسطس، من خلال نشر الإعلان التشويقي للعمل ليكشف عن جريمة خطف تقودها فاتن، لكنها لا تعرف إلى أى مدى ستكون عواقبها.

ونشرت ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، الإعلان الدعائي لفيلمها "خطة مازنجر"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي عائلي.

ويشار إلى أن كانت ياسمين قد صرحت مسبقًا عن الدور التي تلعبه في الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية، تقع فى ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

اقرأ أيضًا.. هل منع هاني شاكر حفلات كاظم الساهر في مصر؟.. المهن الموسيقية تُجيب

ويأتى فيلم خطة مازنجر من بطولة النجمة ياسمين رئيس النجوم الفنان حمدي المرغني، الفنان حسام داغر والفنان محمود حافظ، الفنان بيومي فؤاد، الفنان أوس أوس، الفنان سماء إبراهيم، الفنان مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

كما يغني الفنان عمر كمال الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، تحمل اسم "هوا النهاردة إيه" من كلمات منة عدلى القيعي وألحان أحمد طارق يحيي.

اقرأ أيضًا.. هاني شاكر يكشف الستار عن حقيقة منع كاظم الساهر من الغناء بمصر

جدير بالذكر أن يجتمع الثلاثى المخرج أحمد خالد موسى، والنجم مصطفى شعبان، والنجمة ياسمين رئيس، مجدداً في مسلسل "بابا المجال"، المقرر أن ينافس من خلاله في دراما رمضان 2023، ويأتي اجتماع الثلاثة بعد نجاحهم في مسلسل "ملوك الجدعنة" العام قبل الماضى، ويأتي مسلسل " بابا المجال" التعاون الثانى بين المخرج أحمد خالد موسى والفنان مصطفى شعبان والفنانة ياسمين رئيس، خاصة أن هناك كيمياء تجمعهم ، لاسيما أنهم قدموا مسلسلاً ناجحاً وقت عرضه، وهو ما دفعهم لتجديد التعاون بينهم.

اقرأ أيضًا.. «اعزموني على الفرح وهاجي أغني».. محمد نور يعلن تطوعه للغناء في فرح أحد متابعيه

بعد واقعة كاظم الساهر.. «الموسيقيين»: إعلامي يبحث عن ترند جديد «خاص»