جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:46 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

رجل يُجبر رضيع على تدخين الـVape.. وعقوبة صارمة في انتظاره

اجبار رضيع على التدخين
اجبار رضيع على التدخين

ليس من النادر رؤية أشخاص يقومون بأشياء غريبة وخطيرة لكسب الإعجابات والمشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد وضع رجل في ماليزيا نفسه في الكثير من المتاعب بعد أن دفعته رغبته في الشهرة إلى فعل شيء غبي ومقزز.

ألقت الشرطة في ماليزيا القبض على شاب يبلغ من العمر 23 عامًا لوضعه سيجارة إلكترونية في فم طفل رضيع وتصوير مقطع فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وجلب المشاهدات.

وبالفعل أثار المقطع ضجة واسعة وغضب بين المستخدمين في ماليزيا وخارجها ممن طالبوا بضرورة معاقبة هذا الشاب المتهور بسبب تعريضه حياة طفل رضيع للخطر.

السجن 20 عاما عقوبة المتهم

وعلى إثره تتبعت الشرطة صديق الأم المتهور الذي صور المقطع ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد يتم إرساله إلى السجن وتصل عقوبته إلى 20 عامًا إذا ثبتت إدانته.

اقرأ أيضًا: بـ 11 ألف جنيه.. دجاجة تضع أغلى بيضة في العالم

كانت والدة الطفل قد تقدمت بشكوى ضد صديقها بعد فترة وجيزة من الحادث، وبعد التحقيق، تم القبض عليه وزجه في السجن.

المتهم صديق والدة الرضيع

وقع الحادث يوم السبت الماضي عندما كان المتهم يتناول وجبة طعام مع خالة الرضيع ووالدته في بندر بارو أودا بـ ماليزيا في حوالي الساعة الثالثة مساءً.

بعد ذلك بقليل، وضع المتهم السيجارة الإلكترونية في فم الطفل الرضيع، حيث يمكن رؤيته وهو يضع جهاز vape في فم الطفل عدة مرات بينما يمكن سماع امرأة تضحك وتقول "لقد كسر الرقم القياسي".

أثار مقطع الفيديو ضجة واسعة وغضب بين المستخدمين في ماليزيا وخارجها ممن طالبوا بضرورة معاقبة هذا الشاب المتهور بسبب تعريضه حياة طفل رضيع للخطر.

ألقت الشرطة في ماليزيا القبض على صديق الأم البالغ من العمر 23 عامًا في لوضعه سيجارة إلكترونية في فم طفل رضيع وتصوير مقطع فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الشرطة أن المتهم وهو صديق الأم قد يتم توجيه اتهامات له بتهمة تعريض حياة طفل للخطر، ومع ذلك، قالوا إن الطفل لم يستنشق أي أبخرة من السيجارة الإلكترونية مما قد يخفف العقوبة.