جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 29 سبتمبر 2022 02:07 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ

4 أبراج تناسبها الدراسة في كليات الموسيقى.. «شوف نفسك لتكون منهم»

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

تعد الموسيقى من أساسيات الحياة للكثير من الأشخاص، ولذلك يحبها البعض بشكل كبير، لما لها من تأثير عليهم طوال اليوم، وبشأن ذلك توجد بعض الأبراج الفلكية، التي يتمتع أصحابها بحس المزيكا العالي عن غيرهم، وهؤلاء يناسبهم الالتحاق بإحدى كليات الموسيقية.

في هذا الصدد، تكشف الدكتورة فرح السيد، خبيرة الأبراج ، في تصريح لـ "الطريق"، أسماء وصفات 4 أبراج تناسبها الدراسة فى كليات الموسيقى خلال السطور التالية:

4 أبراج تناسبها الدراسة فى كليات الموسيقى

الحمل

برج الحمل

يتميز أصحاب هذا البرج بقدرته على تحمل شخصية جريئة، كما تفضل أيضا سماع أفضل الموسيقي، التي تحتوي على موسيقة هادئة، وتعمل على نشر الطاقة والحيوية والمشاعر الإيجابية الكبيرة، ويحب أن يسمع الإيقاعات العالية الصاخبة مما يجعله يتمايل مع انغام الموسيقى بشكل مرح وجذاب.

برج الثور

يحب دائما أصحاب برج الثور سماع الموسيقى الهادئة التي تعطيه أجواء مثيرة بشكل طبيعي وحماسي، لأن الاهتمام بالجمال والفن والموسيقى تكون لدى مولود برج الثور شيء فطري وطبيعي، ويمكن أن تكون الموسيقى الخاصة التي يسمعها تحتوي على الكثير من المشاعر والحيوية لديه.

برج السرطان

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص العاطفية، إذ يفضلون سماع الموسيقى بشكل منتظم، ومولود برج السرطان يشعر بالحنين بشكل طبيعي إلى ذكريات الماضي التي يسترجعها كل فترة يجلس فيها بمفرده، ويتذكر كل الأيام القديمة والحديثة، والتداخلات الكثيرة.

السرطان

برج القوس

مولود برج القوس يحب المرح والاحتفال، وأيضا المغامرة والأجواء الجديدة عليه، وبالبحث في قائمة الموسيقى الخاصة به تجد موسيقى عالية مفعمة بالطاقة ونغمات موسيقى الراب الشعبية.

القوس

اقرأ أيضا: هكذا تتخلصين من ترهل البطن بعد الولادة.. روشتة طبية