جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:27 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

أبرز اتجاهات فساتين الصيف لعام 2022.. الأبيض والأصفر يسيطران

فساتين الصيف
فساتين الصيف

يعد موسم الصيف من أفضل فصول الموضة والأزياء، ولذلك تحرص العديد من السيدات على اختيار أفضل الفسانين، ويفضل اختيار ألوان تتوافق مع المناسبة ولون بشرتهن، حتى يحصلن على إطلالة مميزة.

في ذات السياق، عرضت صفاء كرم، خبيرة المظهر والستايليست صفاء كرم، نصائح لاختيار الملابس وخاماتها والحقائب والأحذية والإكسسوارات، كي تتمتع الفتيات بإطلالات سفر مميزة ومريحة، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

نصائح لاختيار الملابس وخاماتها والحقائب والأحذية والإكسسوارات، وأبرز اتجاهات فساتين الصيف لعام 2022

فساتين بقطع عند الخصر:

يبحث الكثير من النساء عن أفضل الأزياء في عالم الموضة، ومنها فساتين بقطع عند الخصر، وتعتبر من أفضل الأنواع ، التي يختارها السيدات، وتكون من أكثر التصميمات الشعبية والمفضلة لدى الكثيرات من النساء، والتى تجعلهن يحصلن على إطلالة أنثوية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

فستان بقطع عند الخصر

فساتين بمطبوعات

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، يتجه الكثير من الفتيات لارتداء أفضل أنواع الملابس الصيفية، ومنها الفساتين، التي تميز من أكثر التصمميات، التي انتشرت هذا العام مستوحاة من الطراز القديم والمصممة بمطبوعات، والتى يمكن أن ترتديها المرأة عند التنزه مع أصدقائها أو حتى عند ذهابها للعمل.

فستان بمطبوعات

فساتين صفراء

يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان المنتشرة خلال هذا العام، وخاصة في موسم الصيف، لأنه يميز في عالم الموضة، ويعتبر من أبرز اتجاهات فساتين صيف 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة شبابية مبهجة وأنيقة، ومن ناحية أخرى تساعد فى تفتيح لون بشرتها.

فستان أصفر

فساتين بيضاء

يعد الفستان الأبيض من أكثر وأهم الفساتين الكلاسيكية، ولذلك تفضل الكثير منهم البحث عن الموضة في هذا العام، كما توجد تصميمات مختلفة منها المصمم من الأقمشة الدانتيل وآخر سادة وغيرها من التصميمات المختلفة.

فساتين كتان

تعد الفستان الكتان من أكثر الأزياء، التي تعد منتشرة في هذا العام 2022، كما تتميز بأنها من أبرز اتجاهات موضة صيف 2022، هو فستان مصمم من قماش الكتان، الذى يتميز بأنه خفيف، لذلك لا يزيد من شعور المرأة بالحر خلال فصل الصيف، سواء ارتدته عند ذهابها للعمل أو تنزهها مع أصدقائها.

اقرأ أيضًا: 4 أبراج تناسبها الدراسة في كليات الموسيقى.. «شوف نفسك لتكون منهم»