الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خروج مولودهما من الحضانة.. نجوم الفن يهنئون كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

فاجأت الفنانة كندة علوش جمهورها ومتابعيها باستقبالها لمولودها الثاني من الفنان عمرو يوسف، ويدعى "كريم" الذي ولدته قبل موعده بثلاثة أشهر تقريبًا.

المولود الثاني لـ كندة علوش وعمرو يوسف

غادر طفلهما مؤخرًا من الحضانة التي ظل بها لفترة بسبب حجمه، وشاركت كندة علوش متابعيها وجمهورها بنشرها صورة تجمعها به لكنها أخفت وجهه.

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام": "الحمد لله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف"، لافتة إلى أنه وصل إلى الدنيا قبل موعده بـ 3 أشهر حيث أنجبته في أول الشهر السابع.

وأشارت إلى أن الطفل ظل في الحضانة لـ وقت طويل بسبب أن حجمه كان صغير، معلقة: "كان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

نجل كندة علوش في الحضانة

وأوضحت كندة علوش أن المدّة الماضية كانت صعبة عليها، ولكنها مرت بخير، قائلة: "كريم شرف بيته من مدّة ووضعه الصحي صار أحسن"، وأشارت إلى أنه مازال يحتاج للرعاية والمتابعة والاهتمام.

وحرصت أن توجه كندة علوش الشكر للأطباء، قائلة: "كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان"، إلى أن تعافى نجلها الرضيع وغادر الحضانة والمستشفى.

تفاعل معها الجمهور والمتابعين بواسطة خاصية التعليقات التي جاءت تهنئها وتبارك لها على مولودها الجديد بجانب عدد من النجوم والأصدقاء داخل الوَسْط الفني.

تهنئة النجوم لكندة علوش وعمرو يوسف

ومن جانبها الفنانة بسمة علقت قائلة: "مليون حمدلله على سلامة كريم حبيبتي"، وعلق الفنان سامر المصري قائلًا: "الحمدلله على سلامتكم مبروك عليكم كريم والله يديم الصحة والعافية"، بينما كتب الفنان علي الطيب: "مبروك.. ربنا يبارك فيه ويحفظه ويارب عاجلا يكون في أحسن حال ويطمن قلوبكم عليه يارب يا كريم".

بينما كتبت إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف: "حمدلله على سلامتك حبيبتي وألف مبروك ربنا يحفظه ويباركلكم فيه هو وأخته"، بينما علق مكسيم خليل قائلًا: "ألف الحمدلله ع سلامتك وع سلامة كريم.. الله يحميه ويحفظه ويخليكم لبعض وماتشوفوا غير الخير والسعادة والصحة والراحة بطريقكم".

اقرأ أيضًا: محمد محسن ونوران أبو طالب في مهرجان قلعة صلاح الدين.. صور

أما الفنان خالد سليم فقال: "ألف حمدلله على سلامته.. ويارب يبارك فيه وفي عمره وصحته.. وتشوفوه من أحسن الناس.. ويديمكم فوق راسه.. ربنا يحفظكم"، وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة: "مبروك يا حبيبتي وألف حمدلله على سلامته ربنا يطمنكم عليه ويديم الصحة والعافية يارب".

وهنأها أيضًا عدد آخر من النجوم مثل منى زكي وهنا الزاهد وسلمى أبو ضيف ومي عمر وياسمين رئيس وظافر العابدين وسيرين عبد النور ورانيا يوسف وحلا شيحة ووفاء عامر وآخرين.