الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خلاف 5 سنوات.. هل تبادر شيرين عبد الوهاب بالصلح مع عمرو دياب؟

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب
شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

فاجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها وجمهورها بحديثها عن الهضبة عمرو دياب بعد سنوات من الخلاف وبالأخص منذ زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش.

مبادرة صلح من شيرين عبد الوهاب لـ عمرو دياب

كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل مفاجيء عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها بموقع "إنستجرام"، إن أحلى ما في الدنيا هو الفنان عمرو دياب.

ويعتقد الجمهور والمتابعين أن هذا الأمر مبادرة صلح منها للفنان عمرو دياب بعد الخلاف الشهير الذي وقع بينهما منذ سنوات بعد أن هاجمته خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف عام 2017.

يشار أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد أصدرت مجموعة من التصريحات الجريئة لها قبل يومين من خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي أثناء استضافة الشاعر أيمن بهجت قمر.

مفاجأة شيرين عبد الوهاب للجمهور

أعلنت شيرين عبدالوهاب مفاجأة للجمهور على الهواء وهي عودتها للتمثيل من خلال فيلم كوميدي تتعاون من خلاله مع الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بجانب مجموعة من الأغاني الجديدة.

وتعد هذه التجربة الثالثة لها في التمثيل بعد فيلم "ميدو مشاكل" الذي شاركت به الفنان أحمد حلمي عام 2003، ثم مسلسل "طريقي" الذي كان أول بطولة درامية مطلقة لها مع أحمد فهمي وباسل الخياط عام 2015.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الأخيرة إنها تتمنى أن تعيش في منزل به كل الناس الذين يحبونها، معلقة: "كل أصحابي أأكلهم وأشربهم وأنيمهم".

آخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

وحرصت على أن تهنيء أيمن بهجت قمر على حصوله على البكالوريوس واستكمال تعليمه، لافتة إلى أنها تحدثت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لتستكمل هي تعليمها أيضًا.

وقالت إن استكمال تعليمه في هذا السن، خطوة جميلة من أيمن بهجت قمر فهي تعرفه منذ سنين طويلة حوالي 20 سنة، معلقة: "بحسه ضنايا وهو طفل كبير وبسيط جدا وهادي".

اقرأ أيضًا: مصرع الفنان اللبناني جورج الراسي إثر حادث سير مروع.. تفاصيل لحظاته الأخيرة

ويشار أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب كان خلال ختام الدورة الـ 56 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس.