الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تشابهت حياة شيرين عبد الوهاب مع «دليلة» في «طريقي»؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

لسه في الأيام أم مستنينه.. بهذه الكلمات تخطت شيرين عبد الوهاب أزماتها التي واجهتها في أحداث مسلسل "طريقي"، منذ سبع سنوات، ولهذا السبب شبه الجمهور ما يحدث لشيرين بما حدث في مسلسل "طريقي"، من خلال شخصيتها "دليلة".

"الطريق" يستعرض 3 علامات تكشف أوجه الشبه بين حياة شيرين عبد الوهاب وشخصية "دليلة"، التي قدمتها بمسلسل "طريقي".

الزواج الفاشل

يوجد وجه شبه بين شيرين عبد الوهاب وشخصية "دليلة"، في مسلسل طريقي، وذلك من خلال الزواج الفاشل، فنجد في المسلسل أن دليلة تزوجت من "يحيى المنسي"، الذي أبعدها عن كل المقربين لها وجعلها تكره الجميع وتنطفئ، وهذا يُشبه الواقع فيما عاشته شيرين عبد الوهاب على حسب تصريحاتها السابقة، في علاقتها مع حسام حبيب، الذي جعلها تبتعد عن الجميع وجعلها تشك في كل من حولها.

التذبذب في الغناء

أما بالنسبة للغناء نجد أن دليلة في مسلسل طريقي متذبذبة في موهبتها بالغناء وتتأثر بسبب زواجها، وهذا ما حدث مع شيرين عقب زواجها وابتعدت عن الغناء أيضًا.

التحدي

شيرين تحدت أحزانها وعادت بقوة للجمهور وذلك من خلال عدد من الحفلات والأغاني التي طرحتها عقب انفصالها عن حسام حبيب، وهذا ما رأيناه في مسلسل "طريقي"، عقب انفصال دليلة عن يحيى المنسي.

اقرأ أيضا: حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بميمي مدير أعمالها.. خاص

اقرأ أيضًا..

نقاد الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب للعودة للتمثيل: «لديها موهبة».. خاص

مسلسل طريقي

تدور أحداث مسلسل طريقي حول فنانة تدعى دليلة تكافح من أجل الصعود إلى القمة، إذ تواجه دليلة عدد من الصعوبات والأزمات العديدة وذلك على الجانب المهني والشخصي، وذلك منذ أن كانت فتاة تعيش برفقة أسرتها في إحدى القرى الريفية، وتسكن في سرايا إذ أنها من عائلة مقتدرة وسط الفلاحين، وكانت تعاني باستمرار من القهر من والدتها وشقيقها الأكبر بسبب حبها للغناء.

مسلسل طريقي من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شاكر خضير، ومن بطولة شيرين عبد الوهاب وباسل خياط وأحمد فهمي وسوسن بدر ومحمد عادل ومحمود الجندي.

اقرأ أيضا: إصابة نجل محمد رمضان بالسرطان في «ع الزيرو» «خاص»