الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متى أصبحت شيرين قادرة على الظهور للجمهور؟.. شاهد: طبيبها يُجيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قال الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه كان من الصعب عليها الظهور والعودة مرة أخرى للمسرح.

وأضاف عبد المقصود، خلال استضافته ببنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد: "إحنا خدنا فترة وبعد كده أنا بقيت شايف أنها قادرة تظهر، مكنش ينفع خالص في الأول".

وتابع: "أنا كنت شايف أنها قادرة تقف وتعمل وتغني، كان دوري أديها زقة، وأقولها هتقدري، عشان كده روحت معاها، لما لقيتها بتقولي هعتذر، قولتلها أنتي هتروحي، وهتغني، وقادرة على الغناء، وهتبدعي الجمهور، وفعلًا أنا فوجئت بتفاعل الجمهور".

اقرأ أيضًا: الطبيب المعالج لشيرين: «شافت مشاكل كتير أوي فوق طاقتها»

وأكمل: "كانت أول مرة أحضر حفلة، بحكم شغلي، ومعنديش وقت، لقيت جمهور 15 ألف واحد وأكتر، من كل الدول، حاجة كانت مشرفة جدًا".

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل بمهرجان قرطاج بتونس، وخلال الحفل عبرت عن امتنانها للجمهور التونسي الذي يحرص على دعمها دائمًا، وأيضًا وجهت الشكر للسفير المصري بتونس الذي كان لديه إصرار على مشاركتها في المهرجان.

واصطحبت شيرين في حفلها الطبيب المعالج لها، وهو الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والأدمان بكلية طب القصر العيني، وهو ما أثار جدل كبير.

موضوعات متعلقة