الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر

أبرزها استكمال تعليمها.. اعرف خطة شيرين عبد الوهاب الفترة المقبلة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة لجمهورها أثارت بها ضجة كبيرة، وهي استكمال تعليمها على غرار ما فعل الشاعر أيمن بهجت قمر.

شيرين عبد الوهاب تستكمل تعليمها

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وذلك على هامش حلقة الشاعر أيمن بهجت قمر المقرر عرضها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحرصت شيرين عبد الوهاب أن تهنئ الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بمناسبة حصوله على البكالوريوس، قائلة: "مبروك يا أيمونتي شجعتني أكمل تعليمي".

لتعلق الإعلامية منى الشاذلي على قرار الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتشير إلى أن هذا التصريح خبر الموسم، بحسب وصفها.

سبب عدم استكمال شيرين عبد الوهاب تعليمها

وأشارت شيرين إلى أنها تتعاون مع أيمن بهجت قمر في فيلم جديد ضمن خطتها لعودتها الفنية القوية، ويحمل الفيلم اسم "قصة حياة أمي" والعمل تأليف والده الراحل بهجت قمر.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد تحدثت من قبل عن قصة عدم استكمال دراستها منذ عام 2012 وكان ذلك ضمن برنامج "التفاحة" الذي كانت تقدمه الفنانة نيكول سابا عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب وقتها عن ندمها لعدم حصولها على شهادة تعليمية سواء الجامعية أو الثانوية أو الإعدادية، موضحة أنها كانت في التعليم حتى الأول الإعدادي عندما قام زلزال 1992، قائلة: "كنت أخاف أذهب إلى المدرسة".

خطة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة

وأشارت إلى أنه نتيجة ذلك لم تكمل تعليمها ونادمة، معلقة: "بتكسف من نفسي عندما تتحدث بناتي بالإنجليزية".

وفيما يخص خطتها خلال الفترة المقبلة، تضم طرح مجموعة من الأغاني الجديدة التي انتهت من تسجيلها وتتعاون فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن تامر عاشور والملحن محمد يحيى، والموزع طارق مدكور والملحن أحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضًا: «كانت فخورة بتمثيلي».. سيمون تروي ذكرياتها مع فاتن حمامة

ومن جانبه أوضح ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، أنها تستعد للكثير من المشاريع الكبيرة من حفلات وأغاني وفيلم ومسلسل أيضًا، وقال في لقاء تلفزيوني له، إن أول ما قالته شيرين له وهو رغبتها في الغناء بكل مكان في الوطن العربي.

موضوعات متعلقة