شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:04 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

تعليق صادم من لطيفة بعد اتهامها بتشويه صورة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجهت المطربة التونسية لطيفة، رسالة دعم للمطربة شيرين عبدالوهاب، على ظهورها الأخير في حفل مهرجان قرطاج، وذلك عقب ساعات قليلة من تصريح مدير مهرجان قرطاج والتي اتهم فيها لطيفة بترويج حملة لتشويه صورة شيرين.

وفي أول تعليق للفنانة لطيفة، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، كتبت: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك امبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن انتى إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، اعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دائما بفنك الجميل".

في سياق آخر، شن كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي هجومً لاذعًا، على الفنانة لطيفة، وذلك بعد حملات تشويه حفل شيرين عبد الوهاب وضد الدورة الـ56 للمهرجان.

اقرأ أيضًا.. أحمد نبيل بعد اعتزاله التمثيل: «ليس لدي أي نية للعودة مرة أخرى وأتفرغ لهذا العمل» خاص

وقال كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي، في حديثه لإذاعة "آي إف إم" التونسية: "الحملة انطلقت بنشر لطيفة خبرًا زائفًا مفاده أن شيرين عبد الوهاب لن تحضر حفل الختام، وذلك في حين بلغت الحملة ذروتها بعد حفل شيرين بمهرجان قرطاج، من خلال صحفيين تابعين لـ لطيفة في تونس، وسأرد على إتهاماتها قريبًا"، مضيفًا: "لطيفة استهدفت هذه الدورة لمهرجان قرطاج الدولي 2022 لأنه لم تتم دعوتها إليها، وأنه في 2019 لم يحضر لها سوى 522 متفرجا فقط، في حين أن شيرين عبدالوهاب حضر حفلها عشرات الآلاف من الجمهور".