الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب.. سر تغير ملامح السيدات بعد الطلاق

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بوزن زائد وضحكة زائفة، ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلاتها، فبعد أن كانت مثل الحمامة المحلقة في مسرح الغناء تحولت إلى شخصية حزينة طوال الوقت، خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها الفنانة.

العاطفة مسيطرة

وفي هذا السياق يقول الدكتور أشرف فؤاد، استشاري الصحة النفسية، أن العاطفة دائمًا تكون مسيطرة على السيدات وهي التي تحركهم ويكون القلب غالب عن العقل.

الصدمة دمرت نفسية شيرين عبد الوهاب

وأشار فؤاد خلال حديثه لـ"الطريق"، إلى أن ما حدث للفنانة شيرين عبد الوهاب سببه الأساسي مدى حبها لزوجها السابق حسام حبيب وتعلقها به، وأن الصدمة التي لحقت بها جعلتها تهمل في نفسها بعض الشيء ودمرتها نفسيًا، مما أدى إلى تغير ملامحها وزيادة وزنها.

ولفت استشاري الصحة النفسية، الأنظار إلى ما حدث للفنانة في بداية أزمتها، حيث أنها أزالت شعرها تمامًا وأخذ وزنها في الزيادة.

العودة إلى رونقها من جديد

وأكد الدكتور أشرف فؤاد، أنه عندما يتعلق قلب المرأة برجل ويخذلها، فإنها في البداية تتألم ومن الممكن أن تدخل في دوامة الاكتئاب، ولكنها بعد ذلك تعود إلى رونقها من جديد.

اقرأ أيضا: «إنتي واخدة فلوس ».. صديقة جيهان تكشف حقيقة اتهامها لعبد الله رشدي


آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد ظهرت خلال حفل تخرج طلبة كلية الطب والجراحة بإحدى الجامعات الخاصة، بتغير كامل في ملامحها بعد زيادة وزنها بشكل واضح.

وأثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بسبب صورتها مع السيناريست تامر حبيب، والتي ظهرت فيها ببطن منتفخة للغاية، لتضعها هذه الصورة في مأزق جديد، ويتوقع الجمهور بأنها حامل وعلى وشك الولادة لكن شيرين تجاهلت الموضوع ولم ترد.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل قرطاج الدولي بفستان أسود مكشوف الكتفين ببطانة من لون الجلد، بحزام من منطقة الوسط، وابتعدت عن الفساتين الواسعة، ذلك كما ظهرت في حفل أحيته مؤخرًا في مصر، أو حتى الملابس الفضفاضة وقررت ارتداء فستان يحدد جسدها.

اقرأ أيضا: 5 ملفات على طاولة القمة الخماسية في العلمين.. ماذا سيبحث القادة العرب؟