الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فليسقط الرجالة».. أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب لـ«معكم منى الشاذلي»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الكثير من المفاجآت في تصريحاتها الأخيرة التي أثارت ضجة، أثناء مداخلتها الهاتفية ببرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استكمالها لتعليمها بجانب عودتها للتمثيل من جديد بعد غياب استمر لسنوات، وكواليس أعمالها وتعاونها مع الشاعر أيمن بهجت قمر.

قالت شيرين عبد الوهاب إنها تريد استكمال تعليمها أيضًا مثل ما فعل الشاعر أيمن بهجت قمر، وأشارت إلى أنها تعود من خلاله للسينما بفيلم جديد.

وأضافت أنها تتعاون مع أيمن بهجت قمر في فيلم كوميدي، قائلة: "أول حاجة هتبقى مع أيمن وهرجع للتمثيل تاني"، لافتة أنها تحضر لأكثر من أغنية الفترة المقبلة.

عودة شيرين عبد الوهاب

وأوضحت أنها تشعر بأن أيمن بهجت قمر ابنها، معلقة: "بحسه ضنايا"، وأشارت إلى أنه هادي ويحافظ على صحابه، وأنه تابعها باستمرار وكان واقفًا بجانبها في أزمتها الأخيرة.

وقالت في تصريحاتها بالبرنامج أيضًا إنها عادت لنفسها مرة أخرى في ليلة عاشوراء، لافتة إلى أنها لم تكن متوضية أو صايمة ولا مصلية، وذلك بحسب كلامها، معلقة: "ليلة عاشوراء ليلة كلها بركة والدعاء فيها مستجاب".

وأوضحت أن دعاء الناس والجمهور من قلوبهم وصلها، وأشارت إلى أنها تحب العزلة في حياتها وتفضل السكينة والهدوء وأنا تكون بعيدة عن السوشيال ميديا والأضواء أيضًا، معلقة: "اعتبروني ست قديمة بيتوتية".

شعار شيرين عبد الوهاب

أشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها رفعت شعار لحياتها خلال الفترة المقبلة وهو لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب، قائلة: "فلتسقط الرجالة"، وأن القادم كله حب للعمل فقط، معلقة: "الحاجة الوحيدة اللي إدتلها وإدتني".

اقرأ أيضًا: شروط جائزة البحث العلمي بمهرجان شرم الشيخ الدولي.. موعد التقديم

يذكر أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب، كان من خلال إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج في تونس الذي تألقت خلاله بأجمل أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور، وأثارت الجدل بسبب ظهورها برفقة طبيبها المعالج وتقبيلها يده بسبب مساندته ودعمه لها.

اقرأ أيضًا: طلاق سيلفستر ستالون وزوجته.. هل أنهى كلب قصة حبهما؟