الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق سيلفستر ستالون عن زوجته يثير الجدل.. هل الكلب وراء انفصالهما؟

سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر
سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن طلاق النجم العالمي سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين بعد قصة حب وزواج استمرت لـ25 عاما.

طلاق سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين

علق النجم العالمي سيلفستر ستالون على أخبار طلاقه من زوجته التي تقدمت بطلب طلاق بسبب رغبته في اقتناء كلب من فصيلة الروت وايلر، قائلا: "الكلب ليس سبب طلب امرأته الطلاق"، مشيرًا إلى احترامه الكبير وحبه لزوجته وأنها امرأة رائعة، بحسب وصفه.

وأشارت التقارير الأمريكية إلى أن النجم الأمريكي أراد الحصول على كلب ليحمي الأسرة، لكن زوجته رفضت الكلب ما أثار حالة من الغضب بينهما ووجود مشكلات.

تصريحات سيلفستر ستالون عن طلاقه

أوضح "ستالون"، أنهما واجها مشكلات بسبب العناية بالكلب وعدم تواجده في المنزل بسبب التصوير، ولكن نفى أن يكون ذلك سبب الطلاق أو الانفصال.

يذكر أن جينيفر فلافين كانت تقدمت بطلب الطلاق قبل أيام واتهمت زوجها سيلفستر ستالون بإساءة التعامل مع الأصول المملوكة لهما، وطالبت بأن تصدر تعليمات بعدم نقل أو بيع أو تخصيص أو تبديد أو رهن أي أصول.

ويشار إلى أن خبر طلاق سيلفستر ستالون وجينيفر جاء صدمة لمحبيه والجمهور والوسط الفني لأن حبهما وزواجهما كان حديث الجميع واستمر لمدة 25 سنة.

الاحتفال بذكرى زواج سيلفستر ستالون وجينيفر

جدير بالذكر، أن الثنائي كانا احتفلا قبل 3 أشهر تقريبًا بذكرى زواجهما الـ25، وقالت جينيفر لزوجها: "شكرًا لك على إبقائي أضحك دائمًا".

وتابعت أن زواجهما يتحسن كل عام، ولا تطيق الانتظار لقضاء حياتهما معًا.

اقرأ أيضًا: فيلم Nope يتصدر التريند بعد عرضه في مصر.. إيه القصة؟

أما النجم الأمريكي فوصفها بالزوجة المذهلة، وقال: "لا توجد كلمات تكفي لوصف ما تعنيه له هذه المرأة الصابرة والمتفانية بشكل لا يصدق لحياتهما"، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يقضي معها 25 عاما أخرى.

وحتى الآن لم يكشف النجم سيلفستر ستالون السبب الحقيقي وراء طلبها الطلاق رغم احتفالهما مؤخرًا بذكرى الزواج في أجواء من الرومانسية والحب الذي سيطر على حياتهما لمدة 25 عامًا.