الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زينب الخليفة تشارك عمرو يوسف وباولا باتون في ”وعد إبليس”.. وهذا موعد العرض

عمرو يوسف وباولا باتون وزينب الخليفة
عمرو يوسف وباولا باتون وزينب الخليفة

يستعد أبطال مسلسل "وعد إبليس"، للنجم عمرو يوسف، لعرض أولى حلقات العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، الذي انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد موسمه الأول، وذلك بعدد كبير من شوارع القاهرة.

وتحدثت الفنانة الشابة زينب الخليفة، في تصريحات لـ "الطريق"، عن موعد عرض مسلسل "وعد إبليس"، حيث أكدت بأن العمل من المنتظر عرضه خلال أواخر شهر أغسطس الجاري، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين تحسم موقفها من المشاركة في فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

وأردفت "الخليفة"، بأن مسلسل "وعد إبليس"، تدور أحداثه حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته النجم فتحي عبد الوهاب، حيث يتفق معه بطل العمل عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها عائشة بن احمد، التي تصاب بمرض محفوف بالخطر، لا يجد له علاج، ليلجأ إلى عبد الوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.

كما صرحت الفنانة الشابة زينب الخليفة، بأن أحدث المسلسل، ستشارك فيه النجمة العالمية باولا باتون التي تدخل في القصة من جانب عمرو يوسف، حيث تساعده للخروج من عباءه الشيطان، وذلك في إطار من الغموض والتشويق والرعب.

مسلسل وعد إبليس

ويذكر أن مسلسل "وعد إبليس"، من بطولة الفنان عمرو يوسف، ويضم العمل معه عدد من نجوم الفن، وهم: فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

برومو مسلسل وعد إبليس

ويشار إلى أن الشركة المنتجة لمسلسل "وعد إبليس"، كشفت الستار عن البرومو الخاص للعمل عبر منصة شاهد vip.

وظهر برومو "وعد إبليس"، بطريقة جديدة ومختلفة عن المعتاد، حيث تحدث مخرج العمل أمريكي الجنسية عن كواليس العمل، بالإضافة إلى الأبطال مثل عمرو يوسف وعائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب، كاشفين عن صعوبات تصوير المسلسل، والتقنيات الحديثة التي تم تصويره بها.

اقرأ أيضا: موعد عرض فيلم الدعوة عامة.. وكيفية ظهور محمد عبد الرحمن في ”بوستر” الدعاية