الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

إلهام شاهين تحسم موقفها من المشاركة في فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن حقيقة مشاركتها في فيلم "ع الزيرو"، مع محمد رمضان ونيللي كريم، للمؤلف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

حقيقة مشاركة إلهام شاهين في فيلم "ع الزيرو"

وأكدت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه عرض عليها المشاركة في فيلم "ع الزيرو" بالفعل، ولكنها حاليا تقرأ الورق بعد التعديلات، ولم تحسم مشاركتها بشكل نهائي إلا عندما تنتهي من قراءة الورق.

وأضافت: "هما بعتولي الورق وأنا لسه بقرأه، لأن النسخة كان لسه فيها تعديلات، لسه مش عارفة أحسم بشكل نهائي، ولكني بثق جدا في دكتور مدحت العدل ككاتب، وماندو العدل مخرج رائع، وبإذن الله أنا متفائلة خير".

واستكملت عن موقفها من المشاركة مع محمد رمضان ونيللي كريم في الفيلم، قائلة: "أنا دائما بتحمس لكل عمل جديد، المهم كل واحد يبقى مناسب للدور الذي يقدمه، وأنا علاقتي بكل الزملاء كويسة، والمهم عندي إنني أقدم دور مميز، وابقى في يد أمينة مع مخرج أمين عليا، وأنا واثقة في ده مع عائلة العدل إنهم يستفيدوا من وجودي كممثلة معاهم، وربنا يقدم اللي فيه الخير بالآخر".

"فيلم ع الزيرو"

يشار إلى أنه بدأ صباح أمس الاثنين، تصوير أول مشاهد فيلم "ع الزيرو" الذي يقدمه النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، وأعلن المخرج محمد العدل، عن انطلاق تصوير فيلم "ع الزيرو".

ونشر المخرج صورة لبدء التصوير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق: " بسم الله الرحمن الرحيم، أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، محمد رمضان و نيللي كريم، ونجوم كتير فيلمي رقم 5 يا كريم يارب ".

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو"، حول قضية اجتماعية هامة في إطار رومانسي، من خلال قصة حب بين زوجين لديهم أطفال، يحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه في رسالة مهمة لكل الأباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.