جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:09 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«فوق الـ 18 سنة».. محمد رمضان يكشف تفاصيل حفل الساحل الشمالي

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان، عن استعداده لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، ومن المنتظر إقامته يوم الجمعة 12 أغسطس الجاري.

وشارك المطرب محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "أقوى حفلة في الساحل الشمالي الجمعة القادمة 12 أغسطس في مدينة العلمين الجديدة.. فوق الـ18 سنة حرصاً على سلامة الاطفال».

حفل الفنان محمد رمضان باليونان

وفي سياق آخر، أحيا الفنان محمد رمضان مؤخرا، أحدث حفلاته الغنائية بدولة اليونان، وذلك بحضور جماهيري كبير، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدم النجم محمد رمضان، العديد من أحدث أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، ومن بين الأغاني التي قدمها رمضان خلال الحفل: "أغنية بلالين، وأغنية تنطيط، و أغنية الملك، وأيضا أغنية ثابت، ومافيا، وأغنية نمبر وان"، وغيرها من الأغنيات.

وجدير بالذكر أن، النجم محمد رمضان، تم ترشحه لجائزة كأفضل فنان بقارة إفريقيا، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يترشح فيها للجائزة حيث فاز بها قبل ذلك.

وحيث ينضم للمسابقة نجوم عرب آخرين بجانب الفنان محمد رمضان، حيث تنافسه على اللقب المطربة التونسية لطيفة وأيضا الفنانة آمال المثلوثي، بجانب المغنية منال بنشليخة من المغرب، ومن المقرر إقامة حفل الجوائز يوم 4 سبتمبر المقبل.

ويتضمن The Headies، هذا العام ثلاث فئات جديدة، ومن بينها: جائزة أفضل فنان منفرد، وأيضا جائزة أفضل فنان عالمي لهذا العام، والأخيرة جائزة أفضل فنان رقمي، بجانب عددا من الجوائز الأخرى.

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

فيلم "ع الزيرو"

ويستعد الفنان محمد رمضان، لتصوير أحدث أفلامه السينمائية، حيث بدأ صباح اليوم الإثنين 8 أغسطس تصوير أولى مشاهده في فيلم "ع الزيرو" الذي يشارك في بطولته بجانب النجمة نيللي كريم.

وكشف المخرج محمد العدل، عن انطلاق تصوير فيلم "ع الزيرو" اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، محمد رمضان و نيللي كريم، ونجوم كتير فيلمي رقم 5 يا كريم يارب".

اقرأ أيضًا .. إنجي المقدم تكشف موقفها من عمليات التجميل.. فيديو