جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:49 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

«بعد غياب».. حسن شاكوش يستعد لطرح أحدث أغانيه «حنيلي» بالتعاون مع هادي الباجوري

المطرب حسن شاكوش
المطرب حسن شاكوش

يستعد مؤدي المهرجانات المطرب حسن شاكوش، لطرح أحدث أعماله الغنائية، وتحمل اسم «حنيلي»، وتعد الأغنية من كلمات: إسلام المصري، ومن وتوزيع: إسلام ساسو، ومن إنتاج شركة: مزيكا، ومن المقرر طرحها قريبا.

ومن المنتظر أن يتم تصوير أغنية «حنيلي»، على طريقة الفيديو كليب بمشاركة المخرج هادي الباجوري، ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنان حسن شاكوش والمخرج هادي الباجوري، بعد نجاحهما في فيديو كليب أغنية «حبيبتي افتحي شباكك»، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ200 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب».

اقرأ أيضًا .. أحمد المالكي يُعلن تعاونه بأغنيتين في ألبوم رامي جمال الجديد

وروج الفنان حسن شاكوش، لأغنية «حنيلي» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونشر البوستر الرسمي للأغنية وكتب: «بعد غياب طويل جاهزين؟ استنوا حنيلي قريبا.. حنيلي .. مزيكا».

حفل المطرب حسن شاكوش بالساحل الشمالي

وفي سياق أخر، أحيا المطرب حسن شاكوش مؤخرا، حفلا غنائيا ضخما بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بالمجان للجمهور، وذلك بمناسبة افتتاح إحدى المولات التجارية.

حفل الفنان حسن شاكوش بالأردن

ويذكر أن، كشف مؤدي المهرجانات الفنان حسن شاكوش، عن إحيائه أحدث حفلاته الغنائية، بدولة الأردن، وذلك يوم 5 أغسطس الجاري.

حيث شارك حسن شاكوش مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليه قائلا: «انتظروني إن شاء الله 5/8 في الأردن منتظر كل جمهوري الغالي».

وجدير بالذكر أن، الفنان حسن شاكوش، أحيا أولى حفلاته الغنائية في الساحل الشمالي برفقة مؤدي المهرجانات المطرب «عنبة»، وذلك بعد حصوله على التصريح من نقابة المهن الموسيقية، إذ قدما خلال الحفل مهرجان «أنا على وضعي».

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

أخر أغاني المطرب حسن شاكوش

وكان آخر أعمال مؤدي المهرجانات الفنان حسن شاكوش، طرح ديو بالتعاون مع المطرب عمر كمال لأغنية «جود مورنينج بيبي»، وطرحها على موقع «يوتيوب»، وعدد من المنصات الرقمية الموسيقى.

وتعد أغنية «جود مورنينج بيبي» من كلمات محمد غباشي، ومن وتوزيع إسلام ساسو.