الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ممدوح: أساعد عمرو يوسف في الأعمال الإجرامية بـ«شقو».. خاص

محمد ممدوح وعمرو يوسف
محمد ممدوح وعمرو يوسف

يواصل الفنان محمد ممدوح تصوير دوره بفيلم "شقو" الذي يتعاون فيه مع الفنان عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني.

محمد ممدوح فيلم شقو

قال الفنان محمد ممدوح في تصريح خاص لـ "الطريق": "سعيد بالتعاون مع عمرو يوسف من جديد في فيلم شقو وشخصيتي خلال الأحداث مفاجأة وأظهر في دور الصديق المقرب لـ عمرو يوسف وأساعده في أعمال إجرامية"، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا أيضًا.

ويجمع فيلم "شقو" كلا من الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل وعمرو يوسف ودينا الشربيني بعد مشاركتهم في مسلسل "جراند أوتيل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا والعمل من تأليف وسام صبري، والإخراج لـ كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال محمد ممدوح

وفي سياق آخر، انتهى الفنان محمد ممدوح من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "السرب"، والذي يتعاون في بطولته مع أحمد السقا، وآسر ياسين، وأحمد حاتم وكريم فهمي وآخرين والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر أعمال فيلم "أبو صدام" الذي حقق به نجاحًا كبيرًا وحصد بسببه جائزة أفضل ممثل ضمن فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العام الماضي.

وشارك محمد ممدوح في بطولة فيلم أبو صدام مع الفنان الشاب أحمد داش وضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف ومن بينهم الفنان سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب وآخرين والعمل كان من إخراج نادين خان.

اقرأ أيضًا: أزمات جديدة داخل نقابة الموسيقيين في غياب النقيب.. خاص

محمد ممدوح فيلم أبو صدام

ومن ناحية أخرى، عرضت منصة شاهد الرقمية مؤخرًا فيلم أبو صدام على منصتها في أول عرض له خارج دور العرض السينمائية.

تدور أحداث فيلم أبو صدام حول سائق شاحنات قديم لديه خبرة اسمه أبو صدام وهو الفنان محمد ممدوح ويحصل على مهمة نقل على طريق الساحل بعد انقطاع عن العمل استمر لسنوات طويلة حيث يقرر أن ينجز مهمته كما يليق بسمعته دائمًا لكنه يتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب.

اقرأ أيضًا: مصدر: خالد النبوي يتعرض للخيانة في «النزوة».. خاص