الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عباس أبو الحسن ينضم لقائمة فيلم ”شقو”

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

انضم الفنان عباس أبو الحسن، إلى فريق عمل فيلم "شقو"، الذي يواصل فريقه التحضيرات النهائية لبدء تصويره خلال لشهر المقبل.

ويظهر عباس، خلال أحداث الفيلم في دور شخصين خارجين عن القانون، ويرتكب العديد من الجرائم المختلفة.

فيلم شقو، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم يسرا، عمرو يوسف، أمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري، ومن إخراجكيم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وكان قد روج الفنان عباس أبو الحسن، لأولى حلقات برنامجه "بودكاست حوارات مع عباس" بالموسم الثاني، ومن المقرر أن يحل البيج رامي ضيفا ع البرنامج غدا الجمعة 27 مايو، في تمام الساعة 10 صباحا على موقع "يوتيوب".

ونشر الفنان عباس أبو الحسن، صورة من كواليس البرنامج، برفقة بطل كمال الأجسام بيج رامي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "أنتم على موعد مع مستر أوليمبيا بيج رامي في أعمق حديث من القلب كاشفًا أبعادًا وكواليسًا لم يدلى بها من قبل، قعدة بديعة مع رجل وصديق وأخ يحمل نقاء سريرة ورضا ومحبة وتصالح مع النفس نادرا ما شفتها في حد، فلسفته في الحياة مبهرة وملهمة".

في سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان عباس أبو الحسن، مشاركته في بطولة فيلم "أشباح أوروبا"، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم "أشباح أوروبا"، من تأليف كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، ومن بطولة كلا من: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

أقرأ أيضًا: بأغرب مشهد أكشن.. محمد إمام يشوق متابعيه لـ فيلم ”عمهم”

موضوعات متعلقة