الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم مسلح على البنك.. ملخص أحداث مسلسل «مكتوب عليا» الحلقة 3

أكرم حسني
أكرم حسني

يواصل عرض مسلسل "مكتوب عليا"، اليوم، ثالث حلقاته، والذي يخوض من خلاله الفنان أكرم حسني السباق الرمضاني الحالي 2022.

ومن أبرز مشاهد الحلقة الثالثة من مسلسل "مكتوب عليا"، جاءت كالتالي: ظهور الفنان محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون" كضيف شرف في دور طبيب نفسي، و ذهب إليه أكرم حسني "جلجل" حتى يتكشف حقيقة الكلام الذي يظهر مكتوبا علي يديه، ودار بينهما حوار كوميدي، وقام "ممدوح" بعمل اختبارات طبيه كوميدية "لجلجل».

وعندما عاد "جلجل" لمنزله اصطدم بوالده "إحسان" الذي يسخر منه دائما، ويتصل بزملائه ليبلغهم أن "جلجل" أصبح مدمن مخدرات بعد نصيحة الطبيب النفسي محمد ممدوح له بتجربة المخدرات للتغلب على الوهم الذي يسيطر عليه.

ويستيقظ "جلجل"، في اليوم التالي متمنيا أن تتوقف الكتابة على يده، لكنه يفاجأ بظهور كلمات جديدة على يده: "حضن - مستشفى - غيبوبة سكر"، ويسير في الشارع متحدثا مع نفسه ثم يعود للمنزل مره أخرى ويكذب عليهم بأنه مريض بمرض خطير اسمه "هونولولو" ليكسب تعاطفهم معه، ولكن والده لا يصدقه ويرفض أن يذهب معه للمستشفى.

ويذهب جلجل إلى المدرسة التي يعمل بها، ويحاول اكتشاف مريض السكر في المدرسة ليلحقه قبل الإصابة بغيبوبة سكر كما ظهر مكتوبا على يده، وبعد رحلة بحث في المدرسة طوال اليوم عن شخص مريض سكر، ثم يغادر متجها إلى البنك الذي تعمل به "سلمي" التي تجسدها هنادي مهنا، وفور دخوله البنك يحدث سطو مسلح، و يكتشف في نهاية الأمر أن مريض السكر هو أحد أفراد العصابة.

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا " كلا من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media " بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا " على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.