جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:30 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

”لسه بتعلم منك”.. أيتن عامر تُحيي ذكرى وفاة الفنان نور الشريف

نور الشريف وأيتن عامر
نور الشريف وأيتن عامر

أحيت الفنانة أيتن عامر ذكرى وفاة الفنان نور الشريف ببعض الكلمات المؤثرة، والصور التي تجمعهم.

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام" صور تجمعها بالفنان الراحل نور الشريف، وعلقت قائلة: "ذكرى رحيل أستاذي العظيم نور الشريف وحشتنا اوى اوى ولسه بتعلم منك حتى بعد ما سبتنا ومشيت وعمري ما هنسى كل اللي حضرتك علمتهولي .. اللهم ارحمه واغفر له وأنر قبره وأجعله من أهل الجنة".

اقرأ أيضًا .. بعد التعاقد مع أبطاله.. قائمة أبطال مسلسل «بابا المجال» فى رمضان 2023

وفاة الفنان نور الشريف

رحل الفنان نور الشريف عنا في مثل ذلك اليوم منذ سبع سنوات عن عمر يناهز ال 69 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

آخر أعمال الفنان نور الشريف

قد الفنان الراحل نور الشريف العديد من الأعمال الناجحة التي يستمتع بها الجمهور وينتظر عرضها حتى الآن وآخر أعماله كان فيلم "بتوقيت القاهرة" الذي تم عرضه عام 2015، ومن بطولة سمير صبري، نور الشريف، ميرفت أمين، أيتن عامر، شريف رمزي، كريم قاسم، درة، كندة علوش، بيومي فؤاد، عابد عناني، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

انفصال أيتن عامر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة قصيرة خبر انفصال الفنانة ايتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بعد فترة زواج دامت ل 7 سنوات، وهو ما أخفته أيتن عامر ولم تتحدث عنه حتى الآن سواء بالإيجاب أو النفى.

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر

تعيش الفنانة أيتن عامر حالة من الانتعاش الفني في المدّة الأخيرة، حيث قامت بإصدار العديد من الأغنيات، مثل: بناقص، خطافة الرجالة، وآخرهم توتا فروتا التي حققت أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب"، فضلًا عن مسلسل "مكتوب عليا"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وقدمت أيتن بطولته إلى جانب أكرم حسني، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، هلا رشدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا .. آية عبدالله تتصدر تريند تويتر بـ أغنية «عيش يومين» بعد ساعة من طرحها