الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطف وحرق من قبل داعش.. محمد فراج يتصدر الترند بعد عرض «العائدون» الحلقة الثانية

محمد فراج
محمد فراج

تصدر الفنان محمد فراج، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث على موقع جوجل، وأشاد الجمهور بإعجابه الكبير، بعد أدائه لشخصية "أبو مصعب"، في الحلقة الثانية من مسلسل "العائدون".

وتصدرت ثاني حلقات مسلسل "العائدون"، مؤشرات البحث في جوجل، والتي تم عرضها، أمس الأحد، وشهدت الحلقة الثانية العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، وجاءت أبرز أحداثها كالتالي:

اكتشفت جماعة داعش الإرهابية خيانة الفنان محمد فراج لها، وهو "أبو مصعب"، وعلمها بتعاونه مع المخابرات المصرية، الأمر الذي أثار أغضبهم كثيرا، وجعلهم يحتجزونه.

وشهدت أحداث الحلقة أيضا، تخطي أمينة خليل "نادين" حزنها على وفاة والدتها، من أجل تحرير "أبو مصعب"، وتعاونت في ذلك مع الفنان أمير كرارة.

ويذكر أن جماعة داعش الإرهابية، مارست كافة أنواع التعذيب مع "أبو مصعب"، وحاول سياف الجماعة إقناعه في التراجع عن تعاونه مع المخابرات المصرية من أجل إنقاذ حياته، ولكن" أبو مصعب" رفض ذلك، ليرد عليه السياف مؤكدا أنه بذلك اختار الموت.

كما وقعت مشادة كلامية بين الفنان أمير كرارة، والفنان محمود عبد المغني، حيث أن كرارة طلب من عبد المغني أن يذهب لإنقاذ محمد فراج، ولكن رفض الأخير، مؤكدا أن هذا يتسبب في خطورة كبيرة عليه، وعلى مستقبله المهني إذا تم كشف هويته من قبل الجماعة الإرهابية.

ومن جهه أخرى، تراقب "نادين" العملية عن بعد، ويحاول الفنان أمير كرارة الذهاب للجماعة لتمنعه أمينة خليل.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "العائدون" على مشهد ارتداء محمد فراج ملابس الإعدام، وحرقه من قبل الجماعة الإرهابية.

اقرأ ايضًا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره

ويشارك في بطولة مسلسل "العائدون" كل من: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، هاني رمزي، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، ومن تأليف باهر دويدار. وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل "العائدون" في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، حيث يركز العمل بشكل عام على الدور الذي تقوم به لحماية مصر من مخاطر الإرهاب.

ويعرض مسلسل "العائدون"، عبر قنوات "dmc"، وإلكترونيا عبر "منصة Watch it".

ويذكر أنه قد أعلنت مجموعة قنوات "dmc" مواعيد عرض مسلسل "العائدون"، حيث يتم بث الحلقة الثالثة في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساء، ويتم إعادتها مرتين في الثالثة صباحا، والرابعة و55 دقيقة مساء.