الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث مسلسل العائدون الحلقة 25 بعد تصدرها تريند جوجل

أمينة خليل
أمينة خليل

تصدر مسلسل العاىدون الحلقة 25، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس، أحداث مثيرة ونارية.

مسلسل العائدون الحلقة 25

وشهدت أحداث مسلسل العائدون الحلقة 25، بدء التحريات والبحث عن منفذي عملية انفجار معهد الأورام، ويعرف "نبيل" محمود عبد المغني من التحريات أن هدف الإرهابين مكان آخر غير معهد الأورام، ولكن دخلوا في مكان معاكس هو الذي جعلهم يفجروا المعهد،

كما شهدت أحداث مسلسل العائدون الحلقة 25 محاولة "عمر" أمير كرارة مع "نادين" أمينة خليل، للوصول إلى الخطط القادمة التي ينفذها "سياف" أحمد الأحمد، وتتوالى الأحداث ثم ينتحر أبو بكر البغدادي، وهو رئيس تنظيم داعش الأسبق، كما عمل "علاء" ميدو عادل على التواصل مع نادين من خلال جهاز الكمبيوتر، الذي سلمه إليه سياف ليستكمل عمله للجماعة، ويرسل علاء فيديوهات للشباب أثناء تدريبهم على العملية الجديدة.

وتنتهي أحداث الحلقة 25 من مسلسل العائدون، بدخول رجال سياف ونقل علاء وزملائه إلى عربة نقل كبيرة، وظهرت على وجه علاء، علامات الارتابك والتوتر، بسبب وجود جهاز الكمبيوتر في المكان ليكتشفه سياف، ويذهب سياف إلى مصر.

وكانت شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل العائدون علم محمود عبد المغني أن تنظيم داعش الإرهابي يخطط لإرسال 25 ألف عنصر مسلح إلى ليبيا مما يشير إلى تهديد أمن مصر من حدودها الغربية.

ويقترب عمر وهو الفنان أمير كرارة من نادين التي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل أكثر، حتى أنه يكاد يعترف بإعجابه بها، وانتقل العمل إلى حادث تفجير محيط معهد الأورام عام 2019، الذي وقع على إثره العديد من الضحايا والجرحى، ومن جانبه يتلقى الضابط نبيل خبر لم يكن يتخيل حدوثه.

بينما يعود صفوان من السفر ويلتقي بالضابط نبيل، الذي سأله قائلًا: "لماذا لم تنفذ الاتفاق وقابلت أحد أصدقائك من الجهاز التابع له كنا على علم بكل شيء ولم أتركهم يحاسبونك هناك"، ليرد عليه وقال: "عرفت معلومة ستسامحني بسببها، جاءت تعليمات لكمال بأن ينقل المقاتلين إلي ليبيا في أقرب وقت وينقل تدريباتهم لمستوى أعلى وسيصل عدد المقاتلين إلى 25 ألفا"، وقال نبيل له وقتها: "عرفت ليه سبناك تقابله".

اقرأ أيضًا: مسلسل انحراف الحلقة 25.. القبض على روجينا بعد وقوعها في فخ زوجها

ويشارك في بطولة مسلسل العائدون مجموعة من النجوم ومنهم أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، محمد فراج، محمد الأحمد، إسلام جمال، رشا بلال، ميدو عادل، نبيل عيسى، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، محمد عز، وصبري عبد المنعم، وآخرين بجانب عدد نن ضيوف شرف، مثل محمد ممدوح، وغيرهم والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال