الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل انحراف الحلقة 25.. القبض على روجينا بعد وقوعها في فخ زوجها

روجينا
روجينا

شهد مسلسل انحراف الحلقة الـ25 العديد من الأحداث المفاجأة والصادمة للمشاهدين، الذين تعلقوا بشخصية حور التي تجسدها الفنانة روجينا خلال الأحداث.

مسلسل انحراف الحلقة 25

واستطاع الضابط شريف وهو الفنان أحمد صفوت زوجها خلال الحلقة أن يوقع بحور ويتم القبض عليها وتقديمها إلى المحاكمة حبث نصب لها كميناً وفخ ليتأكد من أنها القاتلة الحقيقية.

وكانت قبلها انتشرت أخبار أن طارق رفعت وتغريد تم إنقاذهم، ونقلوا إلى المستشفى مما يضع حور في خطر وتحاول الذهاب إلى المستشفى لمحاولة قتلهم مرة أخرى، لكنها تجد زوجها داخل الغرفة بعد أن تأكد من أنها القاتلة الحقيقية وتستطيع وقتها حور الإفلات من هذا المأزق بعد أن تخبره أنها جاءت لمريضة أخرى.

ولكن وقتها زوجها الضابط لا يصدقها وينادي الممرضة ليتأكد من وجود مريضة بنفس الاسم وتمش بعدها حور دون أن تهتم لما حدث، وبعد ذلك يتحدث شريف إلى زميله ويخبره أن حور هي القاتلة بعد أن جمع أكثر من دليل ضدها لكنه ينتظر أن يجد دليل قاطع يدينها حتى يقوم بتسليمها للعدالة بنفسه،

لنكتشف أن قصة إنقاذ تغريد كانت كذبة من تدبير شريف، للإيقاع بحور التي وقعت في كمين شريف بالفعل ولكن على الرغم من استطاعتها الخروج من الكمين الذي نصبه لها في المستشفى، ولكنها لا تستطيع أن تخرج من الكمين الثاني بعدما أخبرها أن تغريد عادت إلي منزلها، وسوف يتم استجوابها.

الحلقة 25 مسلسل انحراف

وذهبت روجينا إلي منزل تغريد، وفي يدها مسدس كاتم للصوت لتتفاجئ بوجود زوجها شريف ويدور حديث ومواهبة نارية بينهما، وينتهى الأمر بالقبض على حور وتسليمها إلي المحاكمة.

اقرأ أيضًا: مسلسل سوتس بالعربي…«تارا عماد تدعم أحمد داوود بعد وفاة جدته»

يضم مسلسل انحراف بجانب الفنانة روجينا عدد من النجوم مثل الفنانة القديرة لوسي، ونانسي صلاح، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم وعبد العزيز مخيون، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وميدو عادل، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى شهيب، والإخراج لـ رؤوف عبدالعزيز.